الرئيسية » الاخبار » أصدرت هيئة الشباب في أقليم الجزيرة اليوم بيانآ أمام المجلس التنفيذي بمشاركة أعضاء الهيئات اﻹدارة الذاتية في عامودا

أصدرت هيئة الشباب في أقليم الجزيرة اليوم بيانآ أمام المجلس التنفيذي بمشاركة أعضاء الهيئات اﻹدارة الذاتية في عامودا

بيان إلى الرأي العام
إن ما تشهده عفرين من غزو واحتلال من قبل الدولة التركية الفاشية ومرتزقتها، وقتل المئات من المدنيين لهو عار على جبين الإنسانية جمعاء.. 
يوما بعد يوم يثبت لنا دعاة الإنسانية والديمقراطية تواطؤهم مع هذا العدوان وسكوتهم عن أفعال وأطماع العثماني أردوغان لهو رضاء عن الذي يحدث كل يوم وأخرها استعمال ارد وغان ومرتزقته للغازات السامة ضد شعبنا في عفرين بعد 30 يوما من محاولات دخول المدينة .
وبعد إعلان الإدارة الذاتية الديمقراطية النفير العام.. إننا اعضاء وادري هيئات الإدارة وبعد تلقينا دورة تدريبة على استعمال السلاح بمبادرة من هيئة الشباب نعلن جاهزيتنا لتلبية النفير العام والوقوف إلى جانب أهلنا في عفرين الصامدة .
كما نستنكر هذا الصمت الدولي والتواطؤ مع الدولة التركيا ومرتزقتها على حساب دم شعبنا البريء وندعو ونطالب جميع دول العالم والمنظمات الدولية الإنسانية ومؤسسات المجتمع الدولي لحقوق الأنسان الوقوف في وجه هذه الهجمات و الحفاظ على الأراضي السورية من اطماع العثماني الفاشي .

عاشت مقاومة ابطالypg وypj
عاشت قوات سوريا الديمقراطية
عاشت مقاومة العصر

هيئة الشباب

عامودا 19/2/2018

شاهد أيضاً

بيان الى الرأي العام

أن ما يجري على هذه الجغرافية من خراب وتدمير وتهجير قسري وقتل وتنكيل ما هي ...

Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com