الرئيسية » نشاطات » أقام حزب الاتّحاد الدّيمقراطي PYD مراسيم عزاء لعضو المجلس العام للحزب الشّهيد (خالد كوتي) وذلك بتاريخ 6-5-2018 في المقر المركزي للحزب بقامشلو. تتالت الوفود للقيام بواجب التعزية حيث قَدِمَ وفد من فدراليّة شمال سوريا والإدارة الذّاتيّة الدّيمقراطيّة في إقليم الجّزيرة وكان مؤلّفاً من الرّئيس المشترك لفدراليّة شمال سوريا منصور السّلوم والرئيس المشترك للمجلس التّنفيذي في إقليم الجّزيرة عبد الكريم صاروخان, والرّئيس المشترك لهيئة الخارجيّة الدكتور عبد الكريم عمر ونائبته سناء دهام, والدكتور حسين عزام نائب الرّئيس المشترك للمجلس التّنفيذي في إقليم الجّزيرة وكذلك الرئيس المشترك لشؤون المنظّمات دجوار أحمد. وكان في استقبال المعزّين عائشة حسو الرّئيسة المشتركة للحزب وأعضاء وكوادر الحزب، ورحبت عائشة حسو بالحضور وبينّت أن الشّهداء هم القادة الحقيقيّون لثورة شمال سوريا.

أقام حزب الاتّحاد الدّيمقراطي PYD مراسيم عزاء لعضو المجلس العام للحزب الشّهيد (خالد كوتي) وذلك بتاريخ 6-5-2018 في المقر المركزي للحزب بقامشلو. تتالت الوفود للقيام بواجب التعزية حيث قَدِمَ وفد من فدراليّة شمال سوريا والإدارة الذّاتيّة الدّيمقراطيّة في إقليم الجّزيرة وكان مؤلّفاً من الرّئيس المشترك لفدراليّة شمال سوريا منصور السّلوم والرئيس المشترك للمجلس التّنفيذي في إقليم الجّزيرة عبد الكريم صاروخان, والرّئيس المشترك لهيئة الخارجيّة الدكتور عبد الكريم عمر ونائبته سناء دهام, والدكتور حسين عزام نائب الرّئيس المشترك للمجلس التّنفيذي في إقليم الجّزيرة وكذلك الرئيس المشترك لشؤون المنظّمات دجوار أحمد. وكان في استقبال المعزّين عائشة حسو الرّئيسة المشتركة للحزب وأعضاء وكوادر الحزب، ورحبت عائشة حسو بالحضور وبينّت أن الشّهداء هم القادة الحقيقيّون لثورة شمال سوريا.

تتالت الوفود للقيام بواجب التعزية حيث قَدِمَ وفد من فدراليّة شمال سوريا والإدارة الذّاتيّة الدّيمقراطيّة في إقليم الجّزيرة وكان مؤلّفاً من الرّئيس المشترك لفدراليّة شمال سوريا منصور السّلوم والرئيس المشترك للمجلس التّنفيذي في إقليم الجّزيرة عبد الكريم صاروخان, والرّئيس المشترك لهيئة الخارجيّة الدكتور عبد الكريم عمر ونائبته سناء دهام, والدكتور حسين عزام نائب الرّئيس المشترك للمجلس التّنفيذي في إقليم الجّزيرة وكذلك الرئيس المشترك لشؤون المنظّمات دجوار أحمد.

وكان في استقبال المعزّين عائشة حسو الرّئيسة المشتركة للحزب وأعضاء وكوادر الحزب، ورحبت عائشة حسو بالحضور وبينّت أن الشّهداء هم القادة الحقيقيّون لثورة شمال سوريا.

شاهد أيضاً

بيان الى شعبنا العظيم والرأي العام.

في الوقت الذي نعيش فيه ونحتفل بالذكرى السادسة لإنطﻻقة ثورة التاسع عشر من تموز والتي ...

Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com