الرئيسية » الاخبار » أول زيارة لـ م س د إلى كري سبي

أول زيارة لـ م س د إلى كري سبي

كري سبي- سيفتتح مجلس سوريا الديمقراطية مقرين له في كل من مدينة كري سبي/تل أبيض ومناطق الشهباء في الفترة القادمة.

وزار اليوم وفد من الهيئة الرئاسية لمجلس مجلس سوريا الديمقراطية مدينة كري سبي بهدف افتتاح مقر له في المدينة ومقر آخر في مناطق الشهباء في الأيام القليلة المقبلة.

وضم وفد مجلس سورية الديمقراطية كلاً من أعضاءالهيئة الرئاسية “حكمت حبيب،بيريفان أحمد،رئيس مكتب امانة السر للمجلس جهاد عمر، وممثلة الشبيبة في المجلس ميديا محمد سعيد”.

واستقبل الوفد من قبل الرئيسة المشتركة للادارة الذاتية في مدينة كري سبي  ليلى مصطفى وعدد من المسؤوليين في الادارة الذاتية في المدينة في مقر الادارة الذاتية في المنطقة.

و أثناء الزيارة تحدث عضو الهيئة الرئاسية لمجلس سورية الديمقراطية حكمت حبيب عن سبب الزيارة منوها بانهم وضعوا في مخططهم افتتاح فروع للمجلس في المدن السورية الممكنة.لافتاُ،بانهم اختاروا مدينة تل أبيض لأهميتها  الجغرافية والسياسية والثقافية كونها تعتبر نموذجا لسورية المصغرة في تعايش جميع المكونات مع بعضها البعض.وقال حبيب ان عليهم” العمل على إحياء تلك الثقافة بعد أن أخضعتها مرتزقة داعش تحت لونها الأسود.

وأضاف حبيب”هذه هي الزيارة الاولى لمجلس سورية الديمقراطية  لكري سبي وزرنا المؤسسات المدينة في المدينة ونحن الآن في مقر الادارة الذاتية،لنتعرف على آلية سير عملكم”.

ومن المقرر أن تستمر زيارة الوفد للمدينة كري سبي عدة أيام.

هذا،وكان مجلس سوريا الديمقراطية قد قرر خلال اجتماع عقده في الـ7 من شهر نيسان/آبريل الفائت على افتتاح مقرات له في 3 مناطق من سوريا.

المصدر: شبكة هاوار

شاهد أيضاً

بيان إلى ابناء شعبنا الابي

  الى كل احرار العالم وشرفاؤه مرة اخرى وفي خضم نضال شعوب سوريا المقدس ضد ...

اترك تعليقاً

Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com