الرئيسية » الاخبار » استقبال مجلس الاعيان و العشائر

استقبال مجلس الاعيان و العشائر

استقبل السيد عبد الكريم ساروخان رئيس المجلس التنفيذي في مقاطعة الجزيرة و بحضور نائبه الدكتور حسين العزام وفدا من مجلس الاعيان و العشائر من المنطقة الشرقية, ضمت شيوخ عشائر و شخصيات وطنية و مجتمعية من المكونات العربية و الكردية و السريانية و الكلدانية والايزدية.

و في اللقاء الذي جرى في مقر رئاسة المجلس التنفيذي في مدينة عامودا تم التطرق الى عدة مواضيع تخص هموم و مشاكل المواطنين في المنطقة بشكل عام, و منها قضية الفلاحين و الملاكين و الاجراءات التنفيذية لقوانين المرور و وضع الطلبة المطلوبين لواجب الدفاع الذاتي و غيرها من المخالفات و التجاوزات التي تحصل اثناء تنفيذ المهام و القرارات من قبل العاملين و المسؤولين في الادارة الذاتية. كما تم طرح موضوع ضرورة انشاء سجل مدني لتسجيل المواطنين و الولادات الجديدة. و تم الاتفاق على تحويل هذه الطلبات و الاقتراحات الى الجهات المختصة.

من جهتهم ابدى اعضاء المجلس دعمهم و مساندتهم للادارة الذاتية و اكدوا بانهم كجهة مؤثرة يدعمون الجهود التي تبذل في سبيل تقديم افضل الخدمات لمواطني المنطقة و اشادوا بالتطور الكبير في عمل المؤسسات منذ اعلان الادارة الذاتية الديمقراطية في المقاطعة. 

شاهد أيضاً

تهنئة بمناسبة عيد راس السنة الايزيدية

  يعتبر الايزيديون ومازالو من اقدم شعوب مزبوتاميا ومكوناتها الاصيلة ساهموا في رفد وتطوير الحضارة ...

Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com