الرئيسية » الاخبار » الإدارة الذاتية الديمقراطية تستقبل كتّاب و صحفيين مصرييّن

الإدارة الذاتية الديمقراطية تستقبل كتّاب و صحفيين مصرييّن

زار صباح اليوم السبت, وفد من صحفيين و كتاب مصريين, مقر المجلس التنفيذي للإدارة الذاتية الديمقراطية لإقليم الجزيرة في ناحية عامودا و التقى مع مسؤولين في الإدارة الذاتية.

وتألف الوفد الزائر من الدكتور جمال عبدالجواد المستشار في مركز الإهرام للدراسات السياسية و الاستراتيجية في القاهرة و ريم المليجي مراسلة “سي بي اي” و الفضائية المصرية “دي ام اس” و صبري ديب ممثل مؤسسة اليوم السابع المصرية و الهام المليجي رئيس تحرير صحيفة الإهرام العربي و فضائية النيل المصرية.

والتقى الوفد الزائر مع الرئيس المشترك للمجلس التنفيذي للإدارة الذاتية الديمقراطية عبدالكريم صاروخان و مساعده الدكتور حسين عزام, حيث ناقش الجانبان محاور هامة على الصعيد السياسي السوري و التطورات الأخيرة في مناطق شمال سوريا.

و كذلك استطرق الوفد المصري للمناقشات المحورية الهامة التي نوقشت في ملتقى الحوار السوري-السوري الذي عقد في ناحية عين عيسى في 18 و 19 تموز/يوليو 2018 والذي نتج عنه بيان ختامي أكد المشاركون فيه على تشكيل لجنة متابعة, مهمتها التنسيق والتواصل مع القوى الوطنية السياسية والمجتمعية من أجل عقد لقاءات حوارية أخرى في هذه المرحلة العصيبة التي تمر بها المنطقة عامة وسوريا خاصة.

و قال جمال عبدالجواد مستشار مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية في القاهرة أنهم تابعوا الحوار السوري- السوري من خلال الملتقى, وقال أيضاً :هذا الحوار كان بناءاً وخطوة هامة لتجاوز الأزمة التي تمر بها سوريا”، منوهاً ان الإدارة الذاتية في الشمال السوري تمكنت من توفير الأمن والاستقرار لمواطنيها.

شاهد أيضاً

المجلس التنفيذي في إقليم الجزيرة يعقد اجتماعه النصف شهري

  عقدت رئاسة المجلس التنفيذي, صباح اليوم السبت, الموافق 11-08-2018, اجتماعها النصف شهري مع رؤساء ...

Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com