الرئيسية » الاخبار » الإدارة الذاتية الديمقراطية في إقليم الجزيرة تهنئ شعوب المنطقة بقدوم 1 أيار (عيد العمال)

الإدارة الذاتية الديمقراطية في إقليم الجزيرة تهنئ شعوب المنطقة بقدوم 1 أيار (عيد العمال)

 

أصدر المجلس التنفيذي للإدارة الذاتية الديمقراطية في إقليم الجزيرة بياناً بخصوص 1 أيار (عيد العمال) وإذ نص البيان على ما يلي:

يحتفل العالم كل عام في الاول من أيار بعيد العمال الذي يجسد التضامن بين الشعوب ضد استغلال كدح الانسان.
لقد كانت انطلاقة العمال في مدينة شيكاغو بمثابة الشرارة الاولى للوقوف بوجه الاستغلال الممارس بحق العمال والكادحين.ضد الظروف اللانسانية.
العمال و الكادحين هم الاكثر سحقاً في المجتمعات وعاشوا صراعات مريرة ضد الانظمة المستغلة و القمعية التي تقتات وتعيش على كدح العمال .
لقد كان نضال العمال والكادحين في روج آفا وشمال شرق سورية الدور الرئيسي حيث ساهم بشكل كبير في تحقيق الإنتصارات وعلى مختلف الأصعدة وتعد الركيزة الأساسية للتطور والتقدم .
نستقبل الواحد من أيار ونحن أكثر تصميماً على النضال من أجل تحقيق الحرية والديمقراطية والمساواة و إنهاء كافة أشكال الظلم والأحتلال لأراضينا وخاصة عفرين.
اننا في المجلس التنفيذي في إقليم الجزيرة نحتفل بهذا اليوم ايماناً منا بإن البناة الحقيقيون هم العمال والكادحين الذين حملوا على عاتقهم مهمة بناء الوطن. ونبارك هذا اليوم العظيم للعمال ولشعوب العالم قاطبةً ونحيي نضال العمال ونجل كدحهم وعرقهم في سبيل رقي الإنسانية ونتذكر شهدائنا الذين قدمو اعظم ما عندهم في سبيل تحقيق العدالة الآجتماعية وإحقاق الحقوق.
الرئاسة المشتركة للمجلس التنفيذي لإقليم الجزيرة
عامودة 30.4.2019

شاهد أيضاً

تحت شعار ” وطننا بيتنا الكبير فلنحافظ عليه نظيفاً “

  باشرت مؤسسات الإدارة الذاتية من المجالس والهيئات بحملة نظافة واسعة للشوارع العامة بدأت من ...

Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com