الرئيسية » الاخبار » الإدارة الذاتية تستقبل وفد من المعارضة السورية

الإدارة الذاتية تستقبل وفد من المعارضة السورية

زار اليوم الأربعاء, وفد من المعارضة الداخلية السورية برئاسة الأمين العام لهيئة العمل الوطني الديمقراطي في سوريا محمود مرعي مقر المجلس التشريعي للإدارة الذاتية في مقاطعة الجزيرة و التقى مع مسؤولين في الإدارة الذاتية.

و ضم الوفد المعارض كل من محمود مرعي الأمين العام لهيئة العمل الوطني في سوريا و عبد العزيز  داوود نائب الأمين العام للهيئة و ميس كريدي المتحدثة الاعلامية باسم الهيئة و فوزي تقيدين رئيس حزب سوريا الغد بالإضافة إلى هاني الخوري العضو في حزب السلام السوري.

و كان في استقبال الوفد المعارض, نائب رئيس المجلس التنفيذي للإدارة الذاتية الدكتور حسين  العزام و الرئيسين المشتركين للمجلس  التشريعي في مقاطعة الجزيرة حكم خلو و نظيرة  كوريه.

و ناقش الطرفان خلال اللقاء على ضرورة إيجاد حل سلمي وانهاء الحرب السورية دون أي تدخل من القوى العالمية أو الاقليمية و كذلك البحث عن آلية العمل المشترك بين  شرائح الشعب السوري تحت سقف وطني جامع.

و من جانبه استنكر الوفد المعارض الاحتلال التركي لمقاطعة عفرين موضحاً ان الوجود التركي على الأراضي السورية قد يكون له تداعيات خطيرة على الوضع السوري العام و هذا أمر غير مقبول.

شاهد أيضاً

وفد نسائي من لبنان يزور مقرات الإدارة الذاتية الديمقراطية

زار اليوم, وفد نسائي ممثل عن منظمات المجتمع المدني في لبنان, برئاسة حنان أوصمان رئيسة ...

Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com