الرئيسية » الاخبار » الحاكمية المشتركة تكرم عدداً من أعضاء الإدارة الذاتية

الحاكمية المشتركة تكرم عدداً من أعضاء الإدارة الذاتية

تكريماً لجهودهم خلال أداء مهامهم في الإدارة الذاتية، نظمت الحاكمية المشتركة في مقاطعة الجزيرة اليوم مراسم لتكريم كل من الحاكمة المشتركة السابقة لمقاطعة الجزيرة هدية يوسف، رئيس المجلس التنفيذي السابق أكرم حسو ونائبة رئيس المجلس التنفيذي السابقة آليزبيت كورية، وشارك في المراسم رؤساء وأعضاء المجلس التنفيذي في مقاطعة الجزيرة، الحاكمين المشتركين للمقاطعة هيفا عبد الإله عربو وحميدي دهام الهادي ونواب ومستشاري الحاكمية.

وقدم الحاكمين المشتركين لمقاطعة الجزيرة هيفا عبد الإله عربو وحميدي دهام الهادي دروعاً تقديرية لكل من الحاكمة المشتركة السابقة لمقاطعة الجزيرة هدية يوسف، رئيس المجلس التنفيذي السابق أكرم حسو ونائبة رئيس المجلس التنفيذي السابقة آليزبيت كورية، وهي عبارة عن لوحة تمثل موقع أوركيش الأثري.

وألقت الحاكمة المشتركة السابقة لمقاطعة الجزيرة والرئيسة المشتركة للمجلس التأسيسي للنظام الاتحادي الديمقراطي لروج آفا- شمال سوريا هدية يوسف كلمة قالت فيها “استلمت مهام الحاكمية المشتركة في 2014 وقد بذلت الجهد لأكون على قدر الثقة التي أولاني إياها المجلس التشريعي، وكان لي الشرف أن أكون مع الشيخ حميدي دهام الهادي حاكمةً مشتركة. وسعينا لتجاوز كل الصعاب والنواقص كما بذل كل من السيد أكرم حسو ونوابه دوراً إيجابياً في تسيير الأمور وتسهيلها”.

كما ألقى الحاكم المشترك لمقاطعة الجزيرة الشيخ حميدي دهام الهادي كلمة قال فيها “الأخوة الذين أكملوا مهامهم في المراحل الصعبة جعلوا من الخيال واقعاً، وبذلوا جهوداً كبيرة، ونحن نتسابق في الانجازات بمقاطعتنا، والمخطط الذي قاده أوجلان وفق مبدأ الأمة الديمقراطية هو مشروع يخدم جميع مكونات المنطقة وإيجاد حل مناسب لهذه الفوضى”.

elizabeth hediya

شاهد أيضاً

الإدارة الذاتية تتضامن مع البرلمانية الكردية “ليلى كوفن”

تحت شعار “لنحطم العزلة، لنقضِ على الفاشية كي نحيا أحراراً مع القائد آبو”، نظّم مؤتمر ...

اترك تعليقاً

Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com