الرئيسية » مقاطعة الحسكة » الحسكة تودع ٢ من شهداءها إلى مثواهم الأخير

الحسكة تودع ٢ من شهداءها إلى مثواهم الأخير

الحسكة – شييع المئات من أهالي مقاطعة الحسكةجثماني ٢ من شهداءها إلى مثواهم الأخير ، في مزار الشهيد دجوار بقرية الداودية ممن استشهدوا في حملة عاصفة الجزيرة.
استلم المشيعون جثماني الشهيدين في قوات سوريا الديمقراطية :
قاسم شهاب الاسم الحركي : سيدوحسكة 
محمد الخلف الاسم الحركي: فهد
من مركز عوائل الشهداء بالحسكة ، وشارك في مراسيم تشييع الشهيدين مؤسسة عوائل الشهداء ، وكافة مؤسسات الإدارة الذاتية ، ومقاتلي ومقاتلات قوات سوريا الديمقراطية ، والمئات من أهالي المقاطعة.
بعد وصول موكب التشييع المزين بصور الشهيدين وقف المشيعون دقيقة صمت على أرواح الشهداء بالتزامن مع عرض عسكري قدمته قوات سوريا الديمقراطية ، تلتها عدة كلمات مشيرة إلى تضحيات وبطولات الشهداء.
حيث تحدث باسم مؤسسةعوائل الشهداء إبراهيم حسين حيا فيها تضحيات الشهيدين وعزى ذوويهم ودعا بالصبر والسلوان لهم .
كما عاهد القيادي في قوات سوريا الديمقراطية شيار دليل بالسير على خطى الشهداء ومواصلة الدرب حتى تحقيق النصر.
وتابع شيار حديثه بالقول ” لايمكن لأي قوة على وجه الأرض أن تكسرنا وتضعفنا ، فنحن استطعنا أن نحرر جميع أراضينا بقوة شعبنا وإرادتهم القوية ، وبفضل شهداءنا وتضحياتهم نحن نعيش اليوم بحرية و بأمان .
وختم شيار حديثه ” الشهداء هم قادتنا المعنويون ، الشهداء أحياء لايموتون ”
وباسم الأكاديميات العسكرية لقوات سوريا الديمقراطية شيروان جاجان قال “هذا المقام الذي نسمو به ليس دعما من أحد ولاقوة من أحد ، بل استمدنا قوتنا وعزمنا وإرادتنا من انتقامنا لشهداءنا ، من دموع أمهات شهداءنا، لم نستمدها من أحد من قوة دولية أوإقليمية .
وأضاف شيروان ” لم نكن قوة استعباد أوقوة احتلال، سوى قوة تحرير على الأرض تعطي مثالا ليس له مثال آخر من التلاحم الأممي بين شعوب المنطقة ، وشهداءنا الذين نودعهم اليوم سيبقون في ذاكرة وضمير شعبنا
وانتهت مراسيم التشييع بقراءة وثيقة الشهيدين من قبل العضوة بمؤسسة عوائل الشهداء روجدا أحمد وتسليمها لذوويهم ،بعدها حمل جثماني الشهيدين ووري جثمانهم الطاهرة الثرى

# إعلام مقاطعة الحسكة #

شاهد أيضاً

هيئة المالية تجتمع مع مديريات التجارة في المقاطعتين :

#هيئة_المالية_في_إقليم_الجزيرة #مكتب_الإعلامي عقدت هيئة المالية في إقليم الجزيرة اجتماع تنسيقي مع مديرية التجارة مكتب قامشلو ...

Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com