الرئيسية » الاخبار » القائد العام لقوات اسايش روج آفا يطلب من الاهالي الابلاغ عن أيّة تجاوزات قد تبدر من بعض أعضاء الاسايش

القائد العام لقوات اسايش روج آفا يطلب من الاهالي الابلاغ عن أيّة تجاوزات قد تبدر من بعض أعضاء الاسايش

قامشلو – عقدت القيادة العامة لقوات الاسايش اجتماعاً لأهالي حي قدوربك في مدينة قامشلو بمقاطعة الجزيرة، وذلك بهدف الاستماع إلى آراء الأهالي وشكاويهم حول أداء عناصر الاسايش.

الاجتماع عقد بحضور القائد العام لقوات اسايش روج آفا جوان إبراهيم، والعشرات من أهالي حي قدوربك.QAM-CIVINA-ASYIS-GEL1

الأهالي وجهوا انتقادات إلى بعض أعضاء قوات الاسايش بخصوص قيادة السيارات، ومسألة تأخر عناصر الاسايش في الحضور أثناء ورود بلاغات إليهم من قبل الأهالي، ومشاكل أخرى تتعلق بأسلوب التعاطي مع الأهالي من قبل بعض عناصر الاسايش وخصوصاً على الحواجز. الانتقادات وحدها لم تكن في صلب النقاشات التي دارت خلال الاجتماع حيث تقدم الأهالي ببعض المطالب على رأسها المطالبة بتدقيق أكبر في عمليات التفتيش في مواقف انطلاق حافلات نقل الركاب وتكثيف الدوريات المتنقلة وخاصة في الطرق المخصصة لعبور الشاحنات.

القائد العام لقوات اسايش روج آفا جوان إبراهيم وبعد استماعه إلى الشكاوى طلب من الأهالي  ذكرأسماء الأعضاء الذين يتسببون بالمشاكل لمحاسبتهم ليكونوا عبرةً للجميع، منوّهاً أنهم سيبذلون قصارى جهدهم ليكون الشعب راضياً عن قوات الاسايش.

وطالب إبراهيم الأهالي بإبلاغ القيادة العامة لقوات الاسايش بخصوص أيّة تجاوزات قد تبدر من بعض أعضاء الاسايش، مشدداًعلى ضرورة التنسيق والتواصل بين الأهالي وقوات الاسايش، معتبراً أن هذا التواصل يعد الآلية الأنجح للحفاظ على أمن المقاطعة.

الاجتماع اختتم بتأكيد القائد العام لقوات اسايش روج آفا جوان إبراهيم، باتخاذ الشعب مصدراً أساسياً لأيِّ قرار يتخذ من قبل قوات الاسايش إضافة إلى وعود بعقد اجتماعات مماثلة.

شاهد أيضاً

الإدارة الذاتية تزور مركز التدريب لاتحاد الفنانين بقامشلو

زار مساء امس عبد الكريم ساروخان رئيس المجلس التنفيذي بمقاطعة الجزيرة و عبد الكريم الرئيس ...

اترك تعليقاً

Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com