الرئيسية » الاخبار » المؤتمر الصحفي للوفد القادم من باشور بعدانتهاء زيارتهم لأقليم عفرين:

المؤتمر الصحفي للوفد القادم من باشور بعدانتهاء زيارتهم لأقليم عفرين:

وأشار شكرالله محمد أمين عضو المؤتمر القومي الكردي  خلال بياناً شفهياً، وذلك في مقر المجلس التنفيذي في ناحية عامودا.

انا  الحرب ليست على عفرين فقط، انها الحرب على كردستان

وفي زيارتنا لقلعة الصمود لاحظنا ان الأهالي تعودوا على العيش مع ظروف الحرب الصعبة واصوات القذائف والقصف بالطيران، وبات لديهم من الطبيعي سماع صوت القذائف التي تسقط وتدمر البنية التحتية، واننا لفخورين بمقاومتهم البطولية التي يبدونها”.

البيان أنه مضى على تواجدهم في مدينة عفرين أكثر من 4 ايام، حيث شهدوا المقاومة البطولية والتي دخلت في يومها ال57 ولا تزال بأوج صمودها وعنفوانها ضد العدوان التركي الغاشم.

وقال “خلال تجوالنا في شوارع هذه المدينة التي تعمها الخراب جراء القصف التركي، وجدنا ان الأهالي متمسكين ببيوتهم وأرضهم ويقاومون على مدار الساعة تلك الأسلحة الثقيلة التي تهاجهم دون رحمة”.

وأضاف أمين ” لقد كنا شاهدين على تلك المجازر التي ارتكبتها الحكومة التركية بحق المدنيين وقصفها للمدارس وتخريب البنية التحتية للمدينة، كما لم تسلم مشفى المدينة منها”.

وتطرق “ان الحرب ليست على عفرين فقط، انها الحرب على كافة أجزاء كردستان، وفي باشور كردستان لا يوجد حزب الاتحاد الديمقراطي أو حزب العمال الكردستاني، نحن جميعاً قضيتنا واحدة وهدفنا واحد وهو دحر الإرهاب والحياة الحرة”.

وأكد في الختام على استمرار مقاومة العصر في عفرين، وان هجمات العدوان التركي تزيد من شجاعة ابناء شعبنا المقاتلين في مواجهة ودحر التنظيمات الإرهابية وعلى رأسها الحكومة التركية، وان الصمت الدولي يعني شراكتها مع القاتل اردوغان واناشد كافة دول العالم بالتدخل لإيقاف الحرب وهدر الدماء.

المكتب الأعلامي للمجلس التنفيذي

شاهد أيضاً

وفد من الطائفة الأرمني يزورون مقر مجلس التنفيذي :

وفد من الطائفة الأرمني يزورون مقر مجلس التنفيذي : زار صباح يوم الأثنين 10.12.2018 , ...

Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com