الرئيسية » الاخبار » المجلس التنفيذي في إقليم الجزيرة يعقد اجتماعه النصف شهري

المجلس التنفيذي في إقليم الجزيرة يعقد اجتماعه النصف شهري

 

عقدت رئاسة المجلس التنفيذي, صباح اليوم السبت, الموافق 11-08-2018, اجتماعها النصف شهري مع رؤساء الهيئات والمقاطعات, وذلك في مقر المجلس التنفيذي لإقليم الجزيرة في ناحية عامودا.

وحضر الاجتماع كل ّ من الرئيسين المشتركين للمجلس التنفيذي عبد الكريم صاروخان ونظيرة كورية, ونائبهم حسين عزام والمستشارة القانونية في الإدارة الذاتية الديمقراطية مزكين أحمد.

وبدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء ثورة الحرية والكرامة في روج آفا, ومن ثم بدأ رؤساء هيئات الإدارة الذاتية بقراءة التقارير الواردة من كل هيئة و كذلك تقييمها.

وخلال الاجتماع تم التركيز على أعمال البلديات والخدمات التي قدمتها للمواطنين كحل مشكلة المياه في مناطق روج آفا وإيصالها إلى المناطق المحررة وأيضآ حل مشاكل الطرق العامة , وتنفيذ مشاريع كبيرة كتزفيت الطرقات الواصلة بين المدن.

و من ثم تم طرح مسألة عوائل الشهداء والإشارة إلى أنه من الضرورة زيارة عوائل الشهداء في منازلهم وتنظيم الحدائق بأسمائهم, وكذلك زيارة مزارات الشهداء والاهتمام بها وتعليق صورهم على الطرق والحدائق أو تخصيص مراكز خاصة لعرض صور الشهداء فيها.

وأخيراً تم مناقشة أعمال هيئة الطاقة ومحاولات الهيئة لإيصال الكهرباء إلى كافة مدن روج آفا بشكل منظم ومتساوي وكذلك تنظيم محطات توليد الطاقة والمؤسسات العاملة على توزيع الغاز في المنطقة.

شاهد أيضاً

الإدارة الذاتية الديمقراطية تشارك المجتمع الإيزيدي في عيده

زار صباح اليوم، وفد من الإدارة الذاتية الديمقراطية لاقليم الجزيرة “البيت الإيزيدي” بمناسبة قدوم “عيد ...

Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com