الرئيسية » الاخبار » المجلس العسكري في منبج يقبل بمبادرة خروج عناصر داعش المحاصرين داخل المدينة بأسلحتهم الفردية
المجلس العسكري لمنبج و ريفها

المجلس العسكري في منبج يقبل بمبادرة خروج عناصر داعش المحاصرين داخل المدينة بأسلحتهم الفردية

في خضم المعارك التي نخوضها ضد الارهاب في مدينة منبج و بعد سيطرتنا على حي الحزاونة و الاحياء الغربية من المدينة و الانتصارات التي نحققها و فرضنا التقهقر على ارهابي داعش ، حيث استطاعت قواتنا أن تخترق الأحياء في المدينة وأحكمت قبضتها على المبادرة العسكرية الميدانية، وبدأت تضيق الخناق على ارهابيي داعش وسط حالة من التقهقر العسكري والنفسي طالت عناصر الإرهاب في الوقت الذي دب اليأس في مجموعاتهم المحاصرة داخل أحياء المدينة .
بينما لم يتوانى لحظة “تنظيم داعش” أن يستخدم المدنيين كدروع بشرية وزجهم في المعارك المستمرة، وهو سلوك يتماهى مع عقلية التوحش والإرهاب. ونعلم الرأي العام بأن وجود فلول الإرهاب في مدينة منبج يسبب كوارث ضد الأهالي يوم بعد يوم، واستجابة لنداء الفعاليات الاجتماعية المتكررة في المدينة .
فأننا في المجلس العسكري وحفاظا منا على ارواح المدنيين داخل المدينة و ممتلكاتهم و حفاظا على المدينة من الدمار نعلن اننا نقبل بمبادرة خروج عناصر داعش المحاصرين داخل المدينة بأسلحتهم الفردية الى جهة يتم اختيارها .
و ان مدة خروجهم هي 48 ساعة من اصدار هذا البيان
و و تعتبر هذه المبادرة هي الفرصة الوحيدة و الاخيرة امام عناصر داعش المحاصرين للخروج أحياء من المدينة
وعلى ذلك نناشد اهلنا في داخل المدينة اخذ تدابيرهم و محاولة الخروج من المدينة و الابتعاد عن مناطق الاشتباكات , وذلك حفاظاً عليهم لإن الإرهاب لن يتردد في توظيفهم واستغلالهم كدروع بشرية في المعارك الدائرة كما جرى منذ انطلاقة معركة منبج


المجلس العسكري لمنبج و ريقها
21/7/2016

شاهد أيضاً

تهنئة بمناسبة عيد راس السنة الايزيدية

  يعتبر الايزيديون ومازالو من اقدم شعوب مزبوتاميا ومكوناتها الاصيلة ساهموا في رفد وتطوير الحضارة ...

اترك تعليقاً

Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com