الرئيسية » الاخبار » الى جماهير شعبنا المقاوم – بخصوص استشهاد عدنان ابو أمجد
المنسقية العامة للادارة الذاتية الديمقراطية

الى جماهير شعبنا المقاوم – بخصوص استشهاد عدنان ابو أمجد

بالمقاومة تحيا الشعوب وها هو قائد اخر يترجل من صهوة جواده المنطلق نحو الحرية عبر اتون المعارك المقدسة ضد ظلمات العصر التي ارادت دفن هذا الشعب حيا، سنوات طويلة ملآى بعنفوان البطالة مضت والقائد عدنان أبو امجد يصارع كل الغزاة وكل الوحوش في اكثر من مكان حيثما دعت الحاجة والضرورة.
بالامس كان ابوليلى وكان تحرير منبج واليوم عدنان ابو امجد وها هي الرقة تشق اكفانها اعلان ولادة جديدة ستكون بداية نهاية الكابوس الداعشي، كيف لا وابو امجد بات يمثل احدى اهم قواميس المقاومة في روجافا، صال وجال في ارجائها فكانت مقاومة كوباني وكانت الجزيرة وكان تحرير منبج حيث ترك على قلاعها وقراها وجبالها بصمته الانسانية الخالدة عبر قوات بناها او شارك في بنائها وتطورها وانجازاتها وقوات سوريا الديمقراطية مثل بارز على هذه الحقيقة التي يمثلها روح ابو امجد .
باسم المنسقية العامة للمقاطعات الثلاث ونحن ننحني اجلالا لهامات شهداء الحرية والكرامة ننعي اليكم استشهاد البطل المقاوم قائد مجلس منبج العسكري ومؤسسها رفيق درب ابوليلى والمشارك في صناعة امجاد المقاومة الشهيد البطل عدنان ابوامجد.
هذه هي الهامات التي يستند اليها الوطن في عزته وكبريائه، استشهد في معركة تحرير الرقة وهو يقاتل الارهاب الاسود في عقر داره، وكانه يفي بوعوده للقائد ابوليلى اننا مستمرون في المقاومة وان سقط منا على كل درب شهيد.
ابو امجد ناضل قائدا واستشهد قائدا لانه سليل مدرسة المقاومة في هذا الشرق العنيد، وبذلك عرف هو ورفاقه كيف يصنعون الانتصارات التي سطرتها قوات سوريا الديمقراطية.
مرة اخرى نعزي شعبنا وانفسنا معاهدين الشعب والوطن على متابعة المسيرة بما يليق بهؤلاء الابطال وستكون شهادة ابو امجد نقطة تحول ليس فقط في حرب شعبنا المقدسة ضد الارهاب بل حتى في معركته من اجل نيل حقوقه ورسم معالم سوريا المستقبل.
عاش البطل عدنان ابو امجد رمزا للانتصارات العظيمة .
الشهداء خالدون في ضمائر شعوبهم .
الصبر والسلوان لعائلته وذويه .
معا نحو التحرير وبناء سوريا المستقبل .
المنسقية العامة للادارة الذاتية الديمقراطية

2017/8/30

شاهد أيضاً

الإدارة الذاتية تقدم واجب العزاء لذوي الفقيدة نالين خلف

وفد من المجلس التنفيذي برئاسة السيد عبد الكريم ساروخان وبالإضافة لحضور الأستاذة سينم محمد ممثلة ...

Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com