الرئيسية » الاخبار » بيان الى الرأي العام

بيان الى الرأي العام

المنسقية العامة للادارة الذاتية الديمقراطية

اوعزت السلطات الفرنسية الى شركة يوتلسات بوقف بث كل من القنوات الكردية التالية : RonahÎ TV  Stêrk Tv  News chanel   و ذلك بطلب من السلطات الشوفينية التركية, و هذه ليست المرة الاولى التي يتم فيها ايقاف بث القنوات الكردية حيث تم سابقا ايقاف Newroz TV Med Nûçe ,  و غيرها.

هذا القرار الذي يعد قرارا سياسيا يأتي رضوخا لطلب من حكومة حزب العدالة و التنمية التي بات واضحا للجميع بانها تؤسس لدكتاتورية جديدة و تحارب كل القيم الديمقراطية و حرية التعبير و تقتل و تعتقل الصحفيين و الاعلاميين في تركيا و باكور كردستان و تدعم و تساند التنظيمات الارهابية كداعش و غيرها.

ان تلك القنوات هي صوت الشعوب المقهورة التواقة الى الحرية و الديمقراطية و اخوة الشعوب, هي صوت ارادة شعوب المنطقة من كرد و ترك و عرب و سريان اشوريين و غيرهم من مكونات الشرق الاوسط, هي صوت الشعوب و القوى التي تحارب الارهاب في المنطقة نيابة عن العالم اجمع.

اننا في المنسقية العامة للادارة الذاتية الديمقراطية نستنكر و نشجب هذا القرار, و نعتبره دعما للديكتاتورية و القوى التي تسعى الى كسر ارادة هذه الشعوب التي تحارب الارهاب في المنطقة و تسعى الى تحقيق الديمقراطية, و نطالب المجتمع الدولي و منظمات حقوق الانسان و الاعلاميين حول العالم بالضغط لاجل التراجع عن هذا القرار الذي يعد وصمة عار و جريمة بحق الحرية و القيم الديمقراطية.

المنسقية العامة للادارة الذاتية الديمقراطية

١ – ٥ – ٢٠١٧

شاهد أيضاً

توضيح الإدارة الذاتية الديمقراطية على التقرير الصادر عن منظمة هيومن رايتس ووتش

أصدرت منظمة هيومن رايتس ويتش ومن مكتبها في بيروت بتاريخ 10/9/2018 وعلى موقعها الإلكتروني ملخصاً ...

Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com