الرئيسية » الاخبار » بيان الى الرأي العام

بيان الى الرأي العام

المنسقية العامة للادارة الذاتية الديمقراطية

اوعزت السلطات الفرنسية الى شركة يوتلسات بوقف بث كل من القنوات الكردية التالية : RonahÎ TV  Stêrk Tv  News chanel   و ذلك بطلب من السلطات الشوفينية التركية, و هذه ليست المرة الاولى التي يتم فيها ايقاف بث القنوات الكردية حيث تم سابقا ايقاف Newroz TV Med Nûçe ,  و غيرها.

هذا القرار الذي يعد قرارا سياسيا يأتي رضوخا لطلب من حكومة حزب العدالة و التنمية التي بات واضحا للجميع بانها تؤسس لدكتاتورية جديدة و تحارب كل القيم الديمقراطية و حرية التعبير و تقتل و تعتقل الصحفيين و الاعلاميين في تركيا و باكور كردستان و تدعم و تساند التنظيمات الارهابية كداعش و غيرها.

ان تلك القنوات هي صوت الشعوب المقهورة التواقة الى الحرية و الديمقراطية و اخوة الشعوب, هي صوت ارادة شعوب المنطقة من كرد و ترك و عرب و سريان اشوريين و غيرهم من مكونات الشرق الاوسط, هي صوت الشعوب و القوى التي تحارب الارهاب في المنطقة نيابة عن العالم اجمع.

اننا في المنسقية العامة للادارة الذاتية الديمقراطية نستنكر و نشجب هذا القرار, و نعتبره دعما للديكتاتورية و القوى التي تسعى الى كسر ارادة هذه الشعوب التي تحارب الارهاب في المنطقة و تسعى الى تحقيق الديمقراطية, و نطالب المجتمع الدولي و منظمات حقوق الانسان و الاعلاميين حول العالم بالضغط لاجل التراجع عن هذا القرار الذي يعد وصمة عار و جريمة بحق الحرية و القيم الديمقراطية.

المنسقية العامة للادارة الذاتية الديمقراطية

١ – ٥ – ٢٠١٧

شاهد أيضاً

الإدارة الذاتية الديمقراطية تشارك المجتمع الإيزيدي في عيده

زار صباح اليوم، وفد من الإدارة الذاتية الديمقراطية لاقليم الجزيرة “البيت الإيزيدي” بمناسبة قدوم “عيد ...

Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com