الرئيسية » بيانات » ارشيف البيانات 2014 » بيان بمناسبة عيد الاضحى

بيان بمناسبة عيد الاضحى

تحل علينا أيام عيد الأضحى المبارك وشعبنا في مقاطعة كوباني لا يزال يسطّر أروع ملاحم البطولة ويبدي أسمى آيات المقاومة دفاعاً عن القيم الإنسانية في وجه أخطر تهديد يواجهها وتحت ناظر العالم وفي ظل صمت مخزي من الدول والمنظمات العربية والإسلامية والقوى العالمية .

وإننا في هذه الأيام المباركة اذ نؤكد على قيم التضحية والتسامح التي يمثلها العيد لدى الشعوب الإسلامية ,فاننا نستنكر بشدة ما تقوم به المنظمات الإرهابية والقوى المتخفية وراءها باسم الدين الإسلامي، كما ندين تغاضي المنظمات الإسلامية وسكوتها حيال ما يتعرض له شعبنا في كوباني وندين تورط بعض القوى الإسلامية في دعم الإرهاب باشكال مختلفة .

وبهذه المناسبة الكريمة نستذكر شهداء ثورة روجافا وسوريا عموماً ونعزي اسرهم .

وندعو أبناء شعبنا الى التكاتف مع أبناء كوباني وتقديم ما يستطيعون من دعم لابطال وحدات حماية الشعب YPG في جهودهم للدفاع عن المنطقة والحفاظ على امنها واستقرارها .

وبسبب الظروف الاستثنائية التي يمر بها شعبنا فاننا في رئاسة المجلس التنفيذي في مقاطعة الجزيرة ندعو أبناء شعبنا في المقاطعة الى الغاء المظاهر الاحتفالية في الساحات تضامنا مع أهلنا في كوباني كما نوجه جميع العاملين في هيئات المجلس التنفيذي في المقاطعة الى الالتزام بالدوام الرسمي وإعلان حالة الجهوزية الكاملة .

شاهد أيضاً

تصريح بخصوص مهاجمة حرس الحدود الاتراك على مواطني مدينة قامشلو

في التاسع من هذا الشهر وبينما خرج الآلاف من سكان مدينة نصيبين المحاذية لمدينة قامشلو ...

اترك تعليقاً

Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com