الرئيسية » بيانات » بيان بمناسبة عيد العمال

بيان بمناسبة عيد العمال

العمل اسما القيم الانسانية يوصفه المقياس الحقيقي لكل الانجازات البشرية عبر تاريخها و سيظل قيمة سامية لا يمكن تجاوزها كونها تمثل نبل النشاط الانساني الفعال.

اصحاب الكدح و الجهد من عمال و فلاحين و كل الكادحين هم صانعوا الحضارات ومطوريها بنضالاتهم و جهودهم , عدو رموز  الابداع والتضحية حتى بات تاريخ والمجتمعات سلسلة متواصلة من الانجازات هؤلاء خصوصا مع تطورها و تدخلها جنبا الى جنب مع نضالات الشعوب المظلومة الساعية الى تحرير والديمقراطية.

نستقبل عيد العمال العالمي في الأول ايار هذا العام رمزا لجهود الفلاحين والمظلومين وكل الباحثين عن الحرية و الديمقراطية ضد كل انواع الانكار والظلم التي تمارسه القوى الظلامية التي تعادي طبيعة و قيمة العمل الانساني الباحث دائما عن العدالة و الحرية و المساواة والديمقراطية.

اننا في المنسقية العامة للادارة الذاتية الديمقراطية نحيي كل العمال والفلاحين في روجافا بوصفهم صناع انتصارات شعبنا وانجازاته طيلة سنوات من الصراع ضد الانكار واستغلال والحماة الحقيقين لها .

نعلن التزامنا بهذه الذكرى بوصفها عنوان نضال الفئات والطبقات و الشعوب الكادحة لتحقيق الحرية و العدالة والديمقراطية والسلام

عاش الاول من ايار …..

عاشت نضالات شعبنا الكادحة .

 

منسقية المقاطعات الثلاث للإدارة الذاتية الديمقراطية
روج آفا- سوريا
عامودا 30/4/2016

 

شاهد أيضاً

أعضاء الدورة التدريبية بتل حميس في زيارة للمجلس التنفيذي

أعضاء الدورة التدريبية للمكون العربي في تل حميس  الذين هم من المناطق المحررة مؤخراً في ...

اترك تعليقاً

Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com