الرئيسية » الاخبار » بيان بمناسبة يوم العالمي للتضامن مع كوباني

بيان بمناسبة يوم العالمي للتضامن مع كوباني

 

خاضت الإنسانية خلال تاريخها صراعات مريرة ضد الظلم والاحتلال والاستعباد وبانتصاراتها تمكنت البشرية ان تخطو بخطوات جادة نحو الحرية والحياة والقيم السامية، سجل المقاومون الأحرار انتصاراتهم العظيمة باسم كل الإنسانية دليلا” اكيدا” على التمسك بالحرية والكرامة .

واذا كانت التوجهات العنصرية والفاشية تمثل نقطة انطلاق المقاومات الأنسانية فقد تمكنت الشعوب الأبية ان تسجل مواقف البطولة في هذه المحطات التاريخية الهامة .حتى باتت المقاومة مجتمعية وعالمية في امثلة رائعة خلال الحروب الكونية السابقة.

داعش بوصفها أسوأ التنظيمات العنصرية عبر التاريخ وأكثرها ظلما” وتوحشا وإرهابية، استهدفت الحياة والقيم على حد سواء وارادات من خلال هجماتها البربرية على كوباني المحررة أن تغتصب إرادة شعب بكامله وتنهي وجوده ليكون حسب تعبيره عبرة للأحرار ولشعبنا الكردي ولكل الإنسانية تشير الى حجم الكارثة والمجزرة التي تمثلها. ولهذا كانت مقاومة كوباني عظيمة القوة والتأثير وتحولت الى مقاومة عالمية مثلت كل الأصوات الحرة في العالم، وكانت معارك تحرير كوباني تمثل حرب الإنسانية الحرة ضد ظلام داعش  الإرهابي المتوحش.

وتمكن المقاومون الابطال رفاق ورفيقات آرين ميركان والشهيد كلهات من تحقيق هذا النصر باسم كل العالم الحر.

ولهذا كان اليوم العالمي للتضامن مع كوباني تعبير صادق عن عالمية هذه المقاومة بطبيعتها وأهدافها

إننا في المنسقية العامة للإدارة الذاتية الديمقراطية إذ نحيي أرواحهم الطاهرة ونعلن تضامننا ووقوفنا الفاعل الى جانب نضالات الشعوب الحرة ضد الإرهاب والاحتلال وكلنا امل  ان روح كوباني المحررة ستكون دافعنا الأساس لبناء الوطن والمجتمع الحر في روج آفا وكا سوريا؟

ندرك جيدا ان هذه المدينة الرمز قدمت الانتصار على الإرهاب للشعب الكردي والسورية على حد سواء وأنقذت العالم كله من الإرهاب الداعشي الوحشي الخطير .وهذا ما يجعلنا في يوم التضامن العالمي هذا مع كوباني أن نكون نحن وكل العالم يدا” واحدة في تقديم الدعم اللازم لنكون جزءا فاعلا في إعادة بناء واعمار واستقرار وتطوير كوباني مدينة وشعبا لتكون رمز الحياة العصرية كما كانت رمز المقاومة.

عاشت اليوم العالمي للتضامن مع كوباني

عاشت كوباني الحرة

المجد والخلود للشهداء

المنسقية العامة للإدارة الذاتية الديمقراطية روج آفا شمال سورية 2017/10/31

المكتب الاعلامي للمجلس التنفيذي

شاهد أيضاً

بيان إلى ابناء شعبنا الابي

  الى كل احرار العالم وشرفاؤه مرة اخرى وفي خضم نضال شعوب سوريا المقدس ضد ...

Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com