الرئيسية » الاخبار » بيان للرأي العام

بيان للرأي العام

منذ اسبوعين والدولة التركية بالتعاون مع بقايا داعش والقاعدة تستخدم كل آلتها المدمرة الوحشية في الهجوم على شعبنا في عفرين في عملية ابادة شاملة للمنطقة تستهدف البشر والشجر والحجر، متجاوزين كل القواعد والاعراف الدولية والانسانية الناظمة لمثل هذه النزاعات، وعندما فشلت هذه القوى الهمجية في تحقيق اي تقدم يذكر على جبهات القتال اوغلت في ممارساتها الوحشية تعبيرا عن طبيعتها العدوانية التي لم تنل نصيبها من الانسانية وعن ارواحهم الدموية المجرمة التي امتهنت الارتزاق والعداء لكل ما هو انساني.

الحكومة التركية الفاشية بذهنيتها وممارساتها وبالتعاون مع مرتزقتها من بقايا داعش والقاعدة لاتقف عند حد في ارتكاب المجازر والممارسات التي تتجاوز كل التصورات.

وهو ماظهر واضحا في ما تعرضت له المقاتلة بارين كوباني على ايدي سفاحي داعش والنصرة المنضوين تحت القيادة التركية وامام اعين وكاميرات الفاشيين المتوحشين الترك من تمثيل بالجثة وتقطيع لها بشكل لا يمكن للبشر تصور بشاعته التي فاقت الوحوش.

باسم رئاسة المجلس التنفيذي وفي الوقت الذي نقف فيه اجلالا واكبارا لروح الشهيدة بارين بوصفها رمزا لمقاومة شعبنا ولكل الاحرار في العالم نحمل الحكومة التركية مسؤلية العمل الشنيع ونحيي روح المقاومة الحرة التي لا تستطيع الذئاب والكلاب المفترسة ان تنال منها، سيكون عهدنا لها ادارة وشعبا الاستمرار في المعركة ضد التوحش الفاشي التركي الاردوغاني القاعدي الداعشي الهادف الى ابادة شعبنا وترهيبه واستسلامه.
ونوجه نداءنا بهذه الوسيلة الى كل القوى الانسانية والديمقراطية والحرة لتحطيم هذا الصمت الدولي المبني على مصالح وتوازنات لاتخدم الانسانية والديمقراطية. لايقاف الهجمة التي تستهدف شعبا لا بل شعوبا بكاملها لا لشيء الا لانها تطالب بحريتها ودافعت عن نفسها وانقذت العالم من الارهاب الاسود.
المجد والخلود للبطلة بارين ومقاومتها وروحها الحرة.
الموت للفاشية التركية واعوانها من المرتزقة والدواعش والقاعدة .
الخزي والعار لكل الصامتين الساكتين عن الحق وعن الدفاع عنه.

رئاسة المجلس التنفيذي لاقليم الجزيرة 2018/2/2

شاهد أيضاً

تهنئة بمناسبة عيد راس السنة الايزيدية

  يعتبر الايزيديون ومازالو من اقدم شعوب مزبوتاميا ومكوناتها الاصيلة ساهموا في رفد وتطوير الحضارة ...

Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com