الرئيسية » الاخبار » بيان هيئة الداخلية
هيئة الداخلية

بيان هيئة الداخلية

 

“إلى شعبنا والراي العام وقع تفجير إرهابي مساء يوم الأثنين 3 اكتوبر\تشرين الاول داخل صالة “السنابل” للأفراح الواقعة في مدينة الحسكة وذلك خلال حفل للزفاف.

على أثرها قامت قوات مكافحة الارهاب والقوات الامنية بفرض طوق امني حول مكان الحادث وباشرت الجهات المختصة بالتحقيق. بالرغم من تبني الجماعات الارهابية لهذا العمل الجبان والذي لاينال إلا من المواطنين الآمنين والمسالمين، إلا اننا سنقوم بشكل حثيث بالتحقيق والمتابعة للتوصل الى الجهة الفعلية وسوف يتم الاعلان عن النتائج النهائية.

بحسب التحقيقات الأولية؛ الاعتداء وقع عند قيام انتحاري يبلغ من العمر قرابة 16 عاماً بتفجير نفسه من خلال حزام ناسف داخل صالة السنابل للأفراح في تمام الساعة ال 8:30 مساء، مما ادى إلى استشهاد34 مواطنا” كحصيلة إولى جميعهم من المدنيين بينهم اطفال ونساء واكثر من 90 جريح حالة بعضهم حرجة. تم نقل الجميع الى المشافي لتلقي العلاج اللازم.

نؤكد وانطلاقاً من واجبنا ومسؤوليتنا في الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين خلال المناسبات المدنية والرسمية، نهيب بضرورة التقييد بالأنظمة والقوانين النافذة وقواتنا على اهبة الاستعداد لحفظ الامن والحفاظ على ارواح المواطنين. ونعاهد المواطنين باننا سنظل دوما في يقظة لتنعم المقاطعة ومواطنيها دائما بالأمن والاستقرار”.

 

شاهد أيضاً

بيان إلى ابناء شعبنا الابي

  الى كل احرار العالم وشرفاؤه مرة اخرى وفي خضم نضال شعوب سوريا المقدس ضد ...

اترك تعليقاً

Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com