الرئيسية » الاخبار » تحت شعار “بالمجتمع المنظم الحر نضمن النصر” انطلقت فعاليات المؤتمر الثالث لحركة المجتمع الديمقراطي

تحت شعار “بالمجتمع المنظم الحر نضمن النصر” انطلقت فعاليات المؤتمر الثالث لحركة المجتمع الديمقراطي

تحت شعار “بالمجتمع المنظم الحر نضمن النصر” انطلقت فعاليات المؤتمر الثالث لحركة المجتمع الديمقراطي في مركز آرام تكران للثقافة والفن ببلدة رميلان التابعة لمقاطعة قامشلو في إقليم الجزيرة.
وانطلقت فعاليات المؤتمر الثالث لحركة المجتمع الديمقراطي TEV-DEMبمشاركة واسعة من ممثلي المجالس المدنية التابعة لمجلس سوريا الديمقراطية، الأحزاب السياسية، التنظيمات السياسية والاجتماعية في روج آفا وشمال سوريا، بالإضافة إلى الرئيسين المشتركين للهيئة التنفيذية لحركة المجتمع الديمقراطي.

وبدأت أعمال المؤتمر بالوقوف دقيقة صمت، والقى الرئاسة المشتركة للهيئة التنفيذية لحركة المجتمع الديمقراطي آلدار خليل وأسيا عبد الله كلمة.

وأنهى المؤتمر أعماله بانتخاب هيئة مجلس إداري يضم 64 عضواً ممثلين عن مختلف مناطق شمال سوريا. كما أدى الأعضاء المنتخبون القسم.

كما ألقى الرئيسان المشتركان للهيئة التنفيذية لحركة المجتمع الديمقراطي والمنتخبين خلال المؤتمر زلال جكر وغريب حسوا كلمة عاهدا فيها بالعمل من أجل تحقيق أهداف الحركة.

وهنأت الكلمة المشتركة كافة شعوب شمال سوريا بانعقاد المؤتمر، كما توجهت بالشكر لكافة الذين عملوا خلال السنوات السابقة حتى الآن، وجاء في الكلمة ” الثورة لم تنتهِ بل وصلنا إلى مرحلة يجب العمل فيها أكثر.. يجب علينا ألا ننسى وضع عفرين، ونحن كحركة المجتمع الديمقراطي علينا العمل بكافة الجهود من أجل تحرير عفرين وكافة المناطق الأخرى من الإرهاب، ونحن سنستمر في نضالنا حتى تحقيق النصر”.

وانتهت أعمال المؤتمر بقراءة البيان الختامي قرأه المتحدث باسم مركز العلاقات الدبلوماسية لحركة المجتمع الديمقراطي كمال عاكف.

شاهد أيضاً

توضيح الإدارة الذاتية الديمقراطية على التقرير الصادر عن منظمة هيومن رايتس ووتش

أصدرت منظمة هيومن رايتس ويتش ومن مكتبها في بيروت بتاريخ 10/9/2018 وعلى موقعها الإلكتروني ملخصاً ...

Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com