الرئيسية » بيانات » ارشيف البيانات 2014 » تحية للمقاومة العظيمة في كوباني

تحية للمقاومة العظيمة في كوباني

مع دخول المقاومة الباسلة في كوباني يومها الثامن والخمسون تتصدى وحدات حماية الشعب ووحدات حماية المرأة لأشرس هجمة بربرية تشنها القوى الظلامية المتمثلة في داعش على مقاطعة كوباني .وعبر المقاومة الشجاعة التي أقر بها العالم بأسره تسطر وحدات حماية الشعب ووحدات حماية المرأة وبتعاون مباشر من أبناء المقاطعة ملاحم بطولية بالرغم من شحة الإمكانات العسكرية بالمقارنة مع الترسانة الضخمة التي تمتلكها القوى الإرهابية وما تتلقاه من دعم لوجستي من بعض الدول الإقليمية وعقب انتصارات وحدات حماية الشعب بالتنسيق مع اشقاءهم قوات البيشمركة والحاق الهزائم بفلول داعش في العديد من المحاور فقد لجأت القوات التكفيرية الى قصف مناطق مدنية مثل قرية تل شعير وكذلك المناطق المحرمة داخل الأراضي التركية مما أدى الى استشهاد عدد من اللاجئين الكرد امام مرأى ومسمع الحكومة التركية.

إننا في الإدارة الذاتية الديمقراطية لمقاطعة الجزيرة نحيي المقاومة العظيمة لوحدات حماية الشعب ووحدات حماية المرأة في وجه القوى السوداء نثمن ضربات قوى التحالف وتنسيقه مع القوات الكردية ونطالبه بتكثيف ضرباته وتزويد وحدات حماية الشعب بالأسلحة النوعية اللازمة.

وفي خضم هذه الملاحم البطولية لقوات ال ي ب ك وال ي ب ج تسعى القوى المعادية لتطلعات الشعوب إلى نسف مكتسبات شعبنا عبر مخططات عدوانية آثمة خاصة بعد اتفاقية دهوك. بين أطراف الحركة الكردستانية في روجافا. من هنا نعتقد بأن الإسراع في تفعيل اتفاقية دهوك بات أمرا ضروريا تفرضه متطلبات المرحلة الراهنة لتجنب شعبنا المزيد من الكوارث والمعاناة. ومن أجل توحيد الموقف الكردي وخطابه السياسي لذلك نهيب بكافة الأحزاب الكردستانية الفاعلة الى ضرورة العمل من أجل انعقاد المؤتمر القومي الكردستاني في أسرع وقت ممكن.

روجافا12\11\2014

شاهد أيضاً

تصريح بخصوص مهاجمة حرس الحدود الاتراك على مواطني مدينة قامشلو

في التاسع من هذا الشهر وبينما خرج الآلاف من سكان مدينة نصيبين المحاذية لمدينة قامشلو ...

اترك تعليقاً

Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com