الرئيسية » مقاطعة الحسكة » ترميم مدرسة مروان يوسف لتستقبل طلابها

ترميم مدرسة مروان يوسف لتستقبل طلابها

الحسكة – قام مجلس مقاطعة الحسكة بالتنسيق مع إدارة المدارس في هيئة التربية والتعليم ، بترميم مدرسة الشهيد ” مروان يوسف ” في الناحية الشرقية من منطقة الحسكة بعد الاضرار التي لحقت بها نتيجة الهجمات والحرب منذ بداية الثورة .

وفي هذا السياق تحدثت لنا الإدارية في إدارة المدارس ” ميديا ” عن تجهيز مدرسة الشهيد ” مروان يوسف ” ليستطيع طلاب المرحلة الابتدائية الدوام فيها لتلقي التعليم
أشارت ” ميديا ” أن مدرسة ” مروان يوسف” التي تقع في حي الصالحية ونتيجة الحرب والهجمات منذ بداية الثورة في روج افا على المناطق تضررت المدرسة ولم يكن باستطاعة الطلاب الاستمرار في تلقي التعليم فيها وقالت أيضا طوال الفترة السابقة كان النازحين من المناطق الأخرى يعيشون في المدرسة .
ونوهت ” ميديا ” أن مجلس مقاطعة الحسكة و إدارة المدارس في هيئة التربية والتعليم في الحسكة عملوا على تصليح وتجهيز المدرسة ليتمكن الطلاب من الدوام فيها .
وعن المرحلة الدراسية التي سيتلقى الطلاب التعليم فيها أكدت ” ميديا ” بأنها ستكون للمرحلة الابتدائية ، ودعت ” ميديا في ختام حديثها جميع الأهالي الى ارسال اطفالهم للمدرسة بعد ان جُهزت واصبحت آمنة لتحتضن اطفالهم .
# أعلام مقاطعة الحسكة#

شاهد أيضاً

الإدارة الذاتية تستقبل وفد من هيئة التنسيق الوطنية

استقبلت الإدارة الذاتية الديمقراطية، أمس الأحد، 16/06/2019، وفداً من هيئة التنسيق الوطنية لقوى التغيير الديمقراطي ...

Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com