الرئيسية » الاخبار » تكريم الجرحى والمصابين من المقاتلين المشاركين في حملة تحرير الرقة

تكريم الجرحى والمصابين من المقاتلين المشاركين في حملة تحرير الرقة

أقامة حفل تكريمي للجرحى والمصابين من المقاتلين في وحدات حماية الشعب ال ypg  و ال ypj   و وقوات الحماية الذاتية الذين شاركو في حملة  تحرير الرقة في منتجع بيلسان .

الإدارة الذاتية الديمقراطية ممثلةً برئاسة  المجلس التنفيذي والمستشارية  في مقاطعة الجزيرة , وبمشاركة  رؤساء المشتركين لبعض الهيئات . التقت بالجرحى والمصابين من المقاتلين المشاركين في حملة تحرير الرقة ( غضب الفرات) من أيدي تنظيم داعش الإرهابي.

وقد ارتأت الإدارة أن تكرّم هؤلاء المقاتلين البواسل, والذين كتبوا اسمهم بحروف من ذهب في صفحات المجد مع الشهداء, بما قدّموه من تضحية وفداء لينعم أبناء وطنهم بالأمن والسلام.

هذا وألقى السيد ساروخان كلمة باسم الإدارة الذاتية الديمقراطية, ونوه بأن جراحهم هي وسام شرف على اكتافهم  . وأنه بفضل ما قدموه اليوم ابنائنا يتعلمون لغتهم في مدارسهم وأنهم الشهداء الاحياء مثلما عرفهم القائد آبو ورحّب بالمقاتلين الشجعان, محيياً إياهم على ما قدموه, كما استذكر بكلمته الشهداء الأبرار الذين بفضل تضحياتهم وصلنا إلى ما نحن عليه اليوم, كما أكّد على وقوف الإدراة الذاتية إلى جانبهم ودعمها لهم في جميع المجالات.

كما أقيمت لهم مأدبة غداء في منتجع البيلسان, واستدعيت الفرقة النحاسية الموسيقية التابعة لهيئة الدفاع والحماية الذاتية في مقاطعة الجزيرة, والشاعر الكردي المعروف فرهاد مردي, لإقامة حفل فني غنائي شعري احتفالاً بهذا النصر العظيم المتجلي بتحرير الرقة عاصمة الخلافة لأكبر تنظيم إرهابي في العالم.

المكتب الأعلامي للمجلس التنفيذي

شاهد أيضاً

بيان إلى ابناء شعبنا الابي

  الى كل احرار العالم وشرفاؤه مرة اخرى وفي خضم نضال شعوب سوريا المقدس ضد ...

Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com