الرئيسية » الاخبار » تنسيق بين الادارة الذاتية و TEV-DEM و YPG للتعجيل في اعادة الخدمات في الشدادي

تنسيق بين الادارة الذاتية و TEV-DEM و YPG للتعجيل في اعادة الخدمات في الشدادي

بغية التعجيل في اعادة الخدمات الى بلدة الشدادي تم تشكيل لجنة مشتركة من الادارة الذاتية الديمقراطية و حركة المجتمع الديمقراطي و بالتنسيق مع القيادة العامة لوحدات حماية الشعب . و تكونت اللجنة من طرف الادارة الذاتية الديمقراطية من الدكتور حسين العزام نائب رئيس المجلس التنفيذي في مقاطعة الجزيرة و الرؤساء المشتركين لهيئة الصحة و هيئة البلديات و مكتب شؤون المنظمات الانسانية , و ترأس وفد حركة المجتمع الديمقراطي السيد خليل عثمان .

و توجهت اللجنة صباح الاثنين 18/7/2016 الى بلدة الشدادي للاشراف بشكل مباشر على اعمال اعادة الخدمات الاساسية كالماء و الكهرباء و الافران .

و بدأت الجولة في قرية مخروم في ريف الحسكة , حيث اطلعت اللجنة على واقع محطة المياه فيها , و وشرح المهندس كاوا خلف واقع المحطة و تبين انها تحتاج الى مولدة كهرباء و بعض المواد الكيميائية فقط , و وعدت اللجنة بتأمين المتطلبات خلال ثلاثة ايام . من ثم تابعت اللجنة جولتها الى الشدادي , و هناك قامت بالاطلاع على واقع محطة المياه فيها , و تبين انها تعمل بنصف طاقتها و ذلك لحاجة المحطة الى العديد من قطع غيار مثل المضخات و الانابيب و الفلاتر , و اعطيت التوجيهات بتأمين المستلزمات خلال ايام .

من ثم توجهت اللجنة الى مستوصف الشدادي للاطلاع على وضعه بغية تأمين مستلزمات اعادة تأهيله باسرع وقت .

DSC_0230 DSC_0237 DSC_0277 DSC_0285 DSC_0310 DSC_0342 DSC_0349 DSC_0356

شاهد أيضاً

توضيح الإدارة الذاتية الديمقراطية على التقرير الصادر عن منظمة هيومن رايتس ووتش

أصدرت منظمة هيومن رايتس ويتش ومن مكتبها في بيروت بتاريخ 10/9/2018 وعلى موقعها الإلكتروني ملخصاً ...

اترك تعليقاً

Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com