الرئيسية » الاخبار » تهنئة المجلس التنفيذي لإقليم الجزيرة بمناسبة شهر رمضان المبارك

تهنئة المجلس التنفيذي لإقليم الجزيرة بمناسبة شهر رمضان المبارك

 

يحل شهر رمضان المبارك هذا العام على العالم الاسلامي وما زالت اُلة الحرب تفتك بكافة الشعوب تجعلنا أمام متغيرات تاريخية , لا سيما الشعب السوري الذي يعاني من ويلات الحروب وماٌسيه من قتل وتدمير وتهجير واحتلال لأراضيه من قبل القوى العالمية المهيمنة على مقدرات الشعوب وأرادتهم .

هذا الشعب الذي ناضل ويناضل من أجل الحرية والمساواة والكرامة الانسانية وأخوة الشعوب بما يتوائم  مع المبادئ الانسانية والشرائع السماوية ونخص بالذكر نضال شعبنا في الشمال السوري الذي حافظ على البنية المجتمعية والتنوع الاثني والديني وفق مشاريع ديمقراطية .

شهر رمضان الذي أنزل فيه القراٌن رحمة للعالمين شهر التوبة والرحمة والغفران.

نحن في رئاسة المجلس التنفيذي لإقليم الجزيرة وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك نسأل الله ان يتقبل منا ومنكم صيامنا وصلاتنا وصالح الاعمال وندعو فيه كافة مكونات الشعب السوري الى التكاتف والتعاضد والعمل الجاد من أجل أحلال السلم والأمن والأمان وأحقاق الحقوق وما فيه خير البلاد و العباد.

وبهذه المناسبة نذكر كافة الأخوة العاملين في مؤسسات الادارة الذاتية الديمقراطية بانتهاء الدوام الرسمي الساعة الثانية بعد الظهر طيلة شهر رمضان المبارك ما عدا المؤسسات التي تطلب فيها العمل على مدار الساعة

وكل عام وانتم بألف خير .

 

عامودا 16/5/2018                                                                           رئاسة المجلس التنفيذي لإقليم الجزيرة

 

 

شاهد أيضاً

المعرض المتنقل للكتاب يحط الرحال في الحسكة

وحضر المعرض الذي ينظم من قبل هيئة الثقافة والفن بالمركز الثقافي في مدينة الحسكة ويستمر ...

Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com