الرئيسية » الاخبار » توجيه من الحاكمية بالوقوف على توفير الخدمات للمواطنين

توجيه من الحاكمية بالوقوف على توفير الخدمات للمواطنين

جتمعت الحاكمية المشتركة لمقاطعة الجزيرة مع المجلس التنفيذي في مقرها بمدينة رميلان التابعة لكركي لكي.

وحضر الاجتماع الحاكمة المشتركة هيفا عربو ونواب ومستشاري الحاكمية، ومن جانب المجلس التنفيذي حضر رئيس المجلس عبدالكريم ساروخان ونائباه الدكتور حسين العزام و شاميرام شمعون .

وبعد عرض آخر الأوضاع السياسية، بدأ رئيس المجلس التنفيذي عبد الكريم ساروخان بتقييم الوضع التنظيمي للمجلس ومناقشة مهام المجلس التنفيذي من حيث متابعة برنامج عمل المجلس بشكل متناسق عن طريق عقد اجتماعات مع جميع الهيئات والمكاتب المعنية ومحاولة تذليل الصعاب وإيجاد حلول لجميع قضايا المواطنين بالتعاون من الجهات المعنية.

وتحدث ساروخان مطولاً عن المشاكل التي يعاني منها المواطنون في المقاطعة، وكان في طليعة هذه المشاكل شح المياه في أغلب مدن المقاطعة وانقطاع التيار الكهربائي عن المحولات المنصوبة لمضخات الآبار.

وفي هذا السياق, أكد ساروخان أنهم في المجلس التنفيذي وعبر هيئاتهم المختصة حلوا جزءاً كبيراً من هذه المشكلة.

وفي نهاية حديثه، تطرق ساروخان إلى أوضاع النازحين في مخيمات المقاطعة، حيث شرح ساروخان وضع مخيمي الهول ومبروكة والخدمات التي يتم تقديمها للنازحين.

ومن جانبها، وجهت الحاكمية المشتركة للمقاطعة، المجلس التنفيذي بضرورة الوقوف على المواضيع اليومية التي تهم المواطنين وخاصة الماء والكهرباء وإيجاد الحلول الناجحة لها قبل تفاقمها، إلى جانب متابعة تنفيذ القوانين والتعاميم والقرارات الصادرة عن المجلس التنفيذي وهيئاته.

وفي الختام تم التأكيد على ضرورة تفعيل كافة هيئات المجلس التنفيذي ومكاتبه المعنية، للوقوف على كافة المسائل المتعلقة بخدمة المواطنين.

شاهد أيضاً

الإدارة الذاتية تقدم واجب العزاء لذوي الفقيدة نالين خلف

وفد من المجلس التنفيذي برئاسة السيد عبد الكريم ساروخان وبالإضافة لحضور الأستاذة سينم محمد ممثلة ...

اترك تعليقاً

Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com