الرئيسية » هيئة التربية و التعليم » خطط هيئة التربية والتعليم في إقليم الجزيرة للفصل الدراسي الثاني من العام 2018/2019 .

خطط هيئة التربية والتعليم في إقليم الجزيرة للفصل الدراسي الثاني من العام 2018/2019 .

 

عقد المجلس التشريعي في إقليم الجزيرة جلسته الأولى للعام 2019 , وذلك بمقره في عامودا صباح اليوم السبت الموافق 19/1/2019, وتمحورت الجلسة حول خطط هيئة التربية والتعليم للفصل الدراسي الثاني من العام 2018/2019 , والمعدّة من قبل هيئة التربية والتعليم في إقليم الجزيرة من أجل تحسين أداء كافة مكونات الهيئة وتنفيذ خططها وبرامجها , ومن أجل تنفيذها على أكمل وجه.

حضر الجلسة الرئيس المشترك للمجلس التشريعي حكم خلو , وعضوي ديوان المجلس عبدالكريم سكو ، والهام مطلي وكافة اعضاء المجلس في الإقليم , وممثلين عن مجلس مقاطعتي الجزيرة وقامشلو .

وناقش أعضاء المجلس التشريعي الخطط المطروحة من كافة النواحي التنظيمية والمالية والفنية بما يخص وضع المدارس والمؤسسات التعليمية في الإقليم , وتم طرح بعض الأسئلة من قبل الأعضاء على الرئيس المشترك لهيئة التعليم والتربية محمد صالح عبدو الذي حضر الجلسة للتبيان والإجابة على استفسارات الأعضاء بما يخصّ العملية التربوية والتعليمية .

هذا وأكد الرئيس المشترك لهيئة التعليم والتربية على تكثيف الجهود, ومتابعة تنفيذ هذه الخطط على أكمل وجه, للنمو بالعملية التعليمية لأقصى درجات التطور .

عامودا 19 / 1 / 2019 .

شاهد أيضاً

Semînarek li ser komploya navdewletî di der mafê serok

#Nivîsgeha_Ragihandinê Semînarek li ser komploya navdewletî di der mafê serok “Ebdela Ocalan” di 15’ê Reşemiya ...

Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com