الرئيسية » الاخبار » رئاسة المجلس التنفيذي تجتمع مع ممثلين عن القطاع الصحي

رئاسة المجلس التنفيذي تجتمع مع ممثلين عن القطاع الصحي

تواصل رئاسة المجلس التنفيذي للإدارة الذاتية الديمقراطية في اقليم الجزيرة عقد اجتماعاته مع هيئات المجلس لتقييم أعمالها و سبل تطويرها.

وفي السياق نظمت رئاسة المجلس, صباح اليوم الخميس, اجتماع موسع مع ممثلين عن هيئة الصحة لمناقشة الوضع العام للقطاع الصحي بمجالسه و لجانه في مناطق الإدارة الذاتية في اقليم الجزيرة.

و ضمّ الاجتماع الذي ترأسه الرئيس المشترك للمجلس التنفيذي عبدالكريم صاروخان, مستشارة الإدارة الذاتية مزكين أحمد ونائب رئاسة المجلس التنفيذي الدكنور حسين العزام و ممثلين عن هيئة الصحة و المجالس الصحية في مقاطعات اقليم الجزيرة, بالاضافة إلى ممثلين هيئات الادارة الذاتية.

وبدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت اجلالاً لأرواح شهداء الحرية في روج آفا و شمال سوريا, تلاها كلمة لرئيس المجلس التنفيذي عبدالكريم صاروخان أشار فيها إلى أهمية تطوير القطاع الصحي و دوره في خدمة مواطني الاقليم.

و أشار صاروخان في مقتضب حديثه إلى ضرورة تنظيم هيئات الإدارة الذاتية  لعملها و منها العاملة في القطاع الصحي, ضمن نظام مؤسساتي يتناسب مع حاجات المرحلة الراهنة وتطوير أعمالها وخدماتها.

ودارت نقاشات واسعة بين الحضور حول النظام الإداري للهيئات و المجالس الصحية مع الاشارة لبعض النواقص و الصعوبات التي تواجهها في سياق عملها.

شاهد أيضاً

“معارضة دمشق” تلتقي مسؤولين في الإدارة الذاتية بشمال سوريا

التقى صباح اليوم, 21 تموز/يوليو 2018 ممثلون عن المعارضة الداخلية السورية مع مسؤولين في الإدارة ...

Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com