الرئيسية » الاخبار » رئاسة المجلس التنفيذي تجتمع مع هيئات و مجالس إقليم الجزيرة

رئاسة المجلس التنفيذي تجتمع مع هيئات و مجالس إقليم الجزيرة

عقدت رئاسة المجلس التنفيذي لإقليم الجزيرة, صباح اليوم السبت, اجتماعها الاعتيادي النصف شهري مع ممثلين عن هيئات الإدارة الذاتية الديمقراطية لإقليم الجزيرة و الرؤساء المشتركين لمجالس مقاطعتي الحسكة و قامشلو.

وحضر الاجتماع كل من عبدالكريم صاروخان رئيس المجلس التنفيذي لاقليم الجزيرة و نائبه الدكتور حسين العزام بالاضافة إلى رؤساء مشتركين ونواب عن هيئات الإدارة الذاتية الديمقراطية. 

وناقش الحاضرين في الاجتماع, بعد الوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء الحرية و الكرامة, تقارير واردة عن أعمال هيئات الإدارة الذاتية و  مجالس مقاطعتي الحسكة و قامشلو خلال الاسبوعين الماضيين.

كما و سلطت رئاسة المجلس التنفيذي, الضوء على الوضع العام في المنطقة و ما يحدث في منطقة الشمال السوري من النواحي السياسية و الاجتماعية و الاقتصادية, كذلك ما تنتجه الأزمة السورية الراهنة و تأثيرها بشكل عام على المنطقة.

و دارات نقاشات موسعة بين الحاضرين, حول سبل تطوير آلية أعمال هيئات الإدارة الذاتية الديمقراطية و مجالس المقاطعات, لترتقي إلى المستوى المطلوب من العمل و الكفاءة في إدارة المنطقة وفق الأسس التي تتبناها الإدارة الذاتية الديمقراطية.

شاهد أيضاً

“معارضة دمشق” تلتقي مسؤولين في الإدارة الذاتية بشمال سوريا

التقى صباح اليوم, 21 تموز/يوليو 2018 ممثلون عن المعارضة الداخلية السورية مع مسؤولين في الإدارة ...

Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com