الرئيسية » الاخبار » رئاسة المجلس التنفيذي تجتمع مع هيئات و مجالس إقليم الجزيرة

رئاسة المجلس التنفيذي تجتمع مع هيئات و مجالس إقليم الجزيرة

عقدت رئاسة المجلس التنفيذي لإقليم الجزيرة, صباح اليوم السبت, اجتماعها الاعتيادي النصف شهري مع ممثلين عن هيئات الإدارة الذاتية الديمقراطية لإقليم الجزيرة و الرؤساء المشتركين لمجالس مقاطعتي الحسكة و قامشلو.

وحضر الاجتماع كل من عبدالكريم صاروخان رئيس المجلس التنفيذي لاقليم الجزيرة و نائبه الدكتور حسين العزام بالاضافة إلى رؤساء مشتركين ونواب عن هيئات الإدارة الذاتية الديمقراطية. 

وناقش الحاضرين في الاجتماع, بعد الوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء الحرية و الكرامة, تقارير واردة عن أعمال هيئات الإدارة الذاتية و  مجالس مقاطعتي الحسكة و قامشلو خلال الاسبوعين الماضيين.

كما و سلطت رئاسة المجلس التنفيذي, الضوء على الوضع العام في المنطقة و ما يحدث في منطقة الشمال السوري من النواحي السياسية و الاجتماعية و الاقتصادية, كذلك ما تنتجه الأزمة السورية الراهنة و تأثيرها بشكل عام على المنطقة.

و دارات نقاشات موسعة بين الحاضرين, حول سبل تطوير آلية أعمال هيئات الإدارة الذاتية الديمقراطية و مجالس المقاطعات, لترتقي إلى المستوى المطلوب من العمل و الكفاءة في إدارة المنطقة وفق الأسس التي تتبناها الإدارة الذاتية الديمقراطية.

شاهد أيضاً

المعرض المتنقل للكتاب يحط الرحال في الحسكة

وحضر المعرض الذي ينظم من قبل هيئة الثقافة والفن بالمركز الثقافي في مدينة الحسكة ويستمر ...

Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com