الرئيسية » الاخبار » قوات حماية المرأة تندد بالعزلة المفروضة على القائد الأممي:

قوات حماية المرأة تندد بالعزلة المفروضة على القائد الأممي:

الحسكة – نظمت قوات حماية المرأة في مقاطعة الحسكة مسيرة حاشدة شاركتها المئات من الأهالي وعضوات حماية المرأة وذلك في قرية تل نصري التابعة لمنطقة تل تمر تنديدا بالمؤامرة التي طالت القائد الأممي ” عبد الله أوجلان ” .
تحت شعار ” قوات حماية المرأة ستحطم قيود العزلة ” أحتشد المئات من الأهالي و عضوات حماية المرأة، رافعين صور القائد ” عبد الله اوجلان ” وأعلام قوات حماية المرأة ولافتات كتب عليها ” قوات حماية المرأة ستحطم قيود العزلة ، سنرفع العزلة وندحر الفاشية وسنضمن بناء الأمة الديمقراطية ” ، وبترديد شعارات التي تندد بالعزلة على القائد ” عبد الله اوجلان ” وتحيي مقاومة قائد الشعب ومقاومة السجون توجهت المسيرة إلى ساحة القرية ونظمت بالوقوف دقيقة صمت تلتها ألقاء كلمة باسم مؤتمر ستار ألقتها ” وليدة بوطي ” باركت ” وليدة ” في بداية كلمتها مقاومة القائد “عبد الله اوجلان ” ومقاومة جميع المناضلين في السجون الفاشية التركية .
وأشارت ” وليدة بوطي ” إلى المؤامرة الدولية المتمثلة بالدولة التركية بحق القائد ” عبد الله أوجلان ” والتي طالت ل 20 سنة من
الصمت الدولي اللاإنساني أمام هذه العزلة
وقالت ” وليدة ” أن المؤامرة لم تستهدف شخص القائد فقط بل كان هدفها الأساسي هي حركة الحرية والإنسانية التي بدأها ” عبد الله اوجلان ” لأجل الإنسانية .
ونوهت ” وليدة بوطي ” أن ثورة روج افا التي كان عليها الطابع الخاص بالمرأة وأرادتها وقوة صمودها التي سارت على نهج وفكر القائد ” عبد الله اوجلان ” كانت أساس مخاوف الدول المتآمرة .
ومن جانبها استنكرت منسقية مؤتمر ستار في مقاطعة الحسكة ” جيان حسين “المؤامرة الدولية بحق القائد الأممي ” عبد الله اوجلان ”
وأكدت ” جيان حسين ” أن المقاومة التي تبديها المناضلة ” ليلى كوفن ” وجميع المناضلين في السجون الفاشية هي لكسر العزلة على القائد ” عبد الله أوجلان ” .
وأنتهت المسيرة بترديد الشعارات التي تحيي مقاومة القائد ” عبد الله اوجلان ” وتندد بالعزلة المفروضة عليه .

# مجلس مقاطعة الحسكة #

شاهد أيضاً

الإدارة الذاتية تشارك في فعالية المضربين عن الطعام بقامشلو:

تستمر فعاليات الاضراب عن الطعام في مدينة قامشلو بإقليم الجزيرة في يومها الرابع على التوالي، ...

Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com