الرئيسية » الاخبار » مجلس سوريا الديمقراطية يزور مقر المجلس التنفيذي لإقليم الجزيرة

مجلس سوريا الديمقراطية يزور مقر المجلس التنفيذي لإقليم الجزيرة

زار صباح اليوم السبت 07/07/2018 وفد من مجلس سوريا الديمقراطية برئاسة الشيخ رياض درار الرئيس المشترك لمجلس سوريا الديمقراطية والعضوان في المجلس السياسي للمجلس سوريا الديمقراطية حكمت حبيب ونوجين يوسف, مقر المجلس التنفيذي للادارة الذاتية في إقليم الجزيرة.

وكان في استقبال الوفد, الرئيسين المشتركين للمجلس التنفيذي عبد الكريم صاروخان ونظيرة كورية والمستشارة في الإدارة الذاتية مزكين احمد.

وناقش الجانبان فيما بينهم الاوضاع السياسية الراهنة في سوريا عموما و شمال سوريا و روج آفا بشكل خاص فيما أشار الطرفان ان المنطقة الشمالية تمر بمرحلة حرجة وعلى كافة الاطراف الانتباه للخطوات القادمة بحذر.

و أكد الطرفان ان أهالي روج آفا وشمال سوريا يتمتعون بالسلم و الأمان في ظل الإدارة الذاتية الديمقراطية التي انتهجت مسار الحل السلمي بعيدا عن الحرب التي طالت سوريا.

ودارت نقاشات موسعة حول التحضير لعقد المؤتمر العام لمجلس سوريا الديمقراطية في الفترة المقبلة, ليشارك فيه ممثلين عن هيئات الادارة الذاتية و مجالسه.

يشار ان مجلس  سوريا الديمقراطية نظم العديد من الزيارات, لهيئات و مجالس في الادارة الذاتية تحضيراً لانعقاد المؤتمر الثالث العام لمجلس سوريا الديمقراطية.

شاهد أيضاً

توضيح الإدارة الذاتية الديمقراطية على التقرير الصادر عن منظمة هيومن رايتس ووتش

أصدرت منظمة هيومن رايتس ويتش ومن مكتبها في بيروت بتاريخ 10/9/2018 وعلى موقعها الإلكتروني ملخصاً ...

Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com