الرئيسية » الاخبار » محمد خضرو: هناك اتفاق دولي لتسليم مناطق الشهباء لتركيا

محمد خضرو: هناك اتفاق دولي لتسليم مناطق الشهباء لتركيا

قال عضو لجنة العلاقات الدبلوماسية لمجلس ادارة مناطق الشهباء محمد خضرو إن الهجمات الأخيرة على مناطق الشهباء هي نتيجة مخرجات اتفاقات دولية على المنطقة.

وأشار بكل وضوح إلى أن” القوى العالمية تسعى منذ مدة لتسليم مناطقنا لتركيا بذريعة إقامة منطقة آمنة، الكل يتشوق لمعرفة سبب هذه الهجمات الشرسة على قرية عين دقنه، اريد القول إن روسيا وامريكا وتركيا متفقون على تسليم حلب للنظام السوري مقابل تسليم مناطق الشهباء لتركيا على هذا الأساس هاجمت المرتزقة قرية عين دقنه”.

واضاف “الكل يتساءل لماذا المرتزقة استهدفت قرية عين دقنه بالضبط، نحن من المنطقة ونعلم جغرافية المنطقة، قرية عين دقنه تفصل مدينة إعزاز عن بلدة تل رفعت، لذلك إذا اراد المرتزقة الهجوم على تل رفعت فعليهم السيطرة على عين دقنه، ومن جهة أخرى فأن احتلال عين دقنه سيمكن المرتزقة من محاصرة تل رفعت من طرفين”.

وأوضح أن ادعاءات بعض الأطراف بان الذين هاجموا عين دقنه هم من أبناء تل رفعت وأرادوا ان يستعيدوا بلدتهم من وحدات حماية الشعب وجيش الثوار عارية عن الصحة، وقال” القتلى كلهم كانوا من حمص وحماة منضمين إلى جيش السنة، حيث فتح النظام السوري قبل الآن الطريق امامهم وتوجهوا صوب مناطق الشهباء”.

شاهد أيضاً

 بيان الإدارة الذاتية بخصوص التهديد التركي على عفرين

الى الراي العام يبدو ان السنوات الماضية من العنف والارهاب لم تشبع الة القمع التركية ...

اترك تعليقاً

Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com