الرئيسية » الاخبار » مسؤولون في الإدارة الذاتية يجتمعون مع بلديات إقليم الجزيرة

مسؤولون في الإدارة الذاتية يجتمعون مع بلديات إقليم الجزيرة

عقدت الإدارة الذاتية الديمقراطية في اقليم الجزيرة, صباح يوم السبت, 12/01/2019, اجتماعاً للإداريين في هيئة البلديات و مجالس البلديات, في مقر المجلس التنفيذي للإدارة الذاتية الديمقراطية بناحية عامودا.

وأدار الاجتماع كلّ من الرئيسين المشتركين للمجلس التنفيذي عبد الكريم ساروخان ونظيرة كورية, بحضور نائب الرئاسة المشتركة للمجلس التنفيذي الدكتور حسين عزام والمستشارة القانونية مزكين أحمد.

وناقش المجتمعون الوضع السياسي الراهن الذي تشهده المنطقة, حيث أشاروا إلى حساسية المرحلة التي تمر بها منطقة  شمال وشرق سوريا, و أكدوا على ضرورة القيام بإجراء التدابير اللازمة من أجل الحفاظ على آمن واستقرار المنطقة في ظل تهديدات الاحتلال التركي بهجوم مباغت على شمال وشرق سوريا, والاستيلاء على مكتسبات شعوب المنطقة.

ومن ثم تم مناقشة الوضع التنظيمي ما بين مجالس وهيئات البلديات حيث أوضحوا إن السبب الرئيسي للاجتماع هو المشاكل و النواقص التي تخرج عن عمل البلديات, ومحاولة إيجاد الحلول المناسبة لها, والعمل على إيجاد آلية عمل مناسبة ومتناسقة للحد من تأزم مشاكل المواطنين أكثر فأكثر.

و خلال الاجتماع طرح المسؤولون مقترحات عدة من أجل تطوير وتنسيق عمل المجالس وهيئات البلديات ليرتقي عملها إلى الشكل المناسب, و أكدوا على ضرورة العمل بتلك المقترحات و تنفيذها.

شاهد أيضاً

الإدارة الذاتية تشارك في فعالية المضربين عن الطعام بقامشلو:

تستمر فعاليات الاضراب عن الطعام في مدينة قامشلو بإقليم الجزيرة في يومها الرابع على التوالي، ...

Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com