الرئيسية » الاخبار » “معارضة دمشق” تلتقي مسؤولين في الإدارة الذاتية بشمال سوريا

“معارضة دمشق” تلتقي مسؤولين في الإدارة الذاتية بشمال سوريا

التقى صباح اليوم, 21 تموز/يوليو 2018 ممثلون عن المعارضة الداخلية السورية مع مسؤولين في الإدارة الذاتية الديمقراطية في إقليم الجزيرة, على هامش ملتقى الحوار السوري-السوري الذي عقد قبل يومين في بلدة عين عيسى بشمال سوريا.

وترأس الوفدين كل من مصطفى قلعجي الأمين العام لحزب التغيير و النهضة السوري و المتحدث باسم تيار البديل من أجل سوريا و فراس قصاص رئيس حزب الحداثة و الديمقراطية و المنسق العام للائتلاف العلماني الديمقراطي السوري.

وخلال استقباله وفدي المعارضة السورية، أشارعبد الكريم صاروخان الرئيس المشترك للمجلس التنفيذي للإدارة الذاتية الديمقراطية إلى أهمية مثل هذه الزيارات في تطوير عملية الحوار السوري-السوري للوصول إلى تسوية سياسية لحل الأزمة السورية.

ومن جانبهما أكد وفدا المعارضة السورية ان ملتقى الحوار السوري-السوري الذي عقد مؤخراً في عين عيسى, كان خطوة هامة في سبيل حل الأزمة, و نتج عنه بيان ختامي متوازن كان السوريون بحاجته.

وكان كل من الوفدين الزائرين, مشاركٌ في ملتقى الحوار السوري-السوري الذي جرى عقده في بلدة عين عيسى بشمال سوريا, بدعوة من مجلس سوريا الديمقراطية على خلفية مؤتمره العام الثالث في مدينة الطبقة.

و اجتمع يومي 18 و19 تموز/يوليو, طيف واسع من قوى وأحزاب سياسية ومن شخصيات أكاديمية ومستقلين ونشطاء مجتمع مدني في ملتقى الحوار السوري-السوري “, عبر ثلاث جلسات حوارية.

شاهد أيضاً

المجلس التنفيذي في إقليم الجزيرة يعقد اجتماعه النصف شهري

  عقدت رئاسة المجلس التنفيذي, صباح اليوم السبت, الموافق 11-08-2018, اجتماعها النصف شهري مع رؤساء ...

Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com