الرئيسية » الاخبار » مكتب المنظمات يتفقد اوضاع نازحي الموصل

مكتب المنظمات يتفقد اوضاع نازحي الموصل

حسكة – زار مدير مكتب المنظمات الإنسانية في مقاطعة الجزيرة دجوار أحمد ووفد من حركة المجتمع الديمقراطي مخيم الهول للاطلاع على أوضاع المخيم وتفقد احتياجاتهم بعد مناشداتهم بتقديم المساعدات لهم.

وناشد نازحي مخيم الهول الجهات المختصة في مقاطعة الجزيرة بتقديم المساعدات الإنسانية لهم، ولتفقد أوضاع النازحين في المخيم زار مدير مكتب المنظمات الإنسانية في مقاطعة الجزيرة التابعة للإدارة الذاتية دجوار أحمد برفقة وفد من حركة المجتمع الديمقراطي وحزب الاتحاد الديمقراطي المخيم.

وبعد جولة  تفقدية قام بها الوفد تحدث مدير مكتب شؤون المنظمات الانسانية في مقاطعة الجزيرة دجوار أحمد للنازحين  عن ممارسات مرتزقة داعش ضد جميع المكونات والطوائف، وتابع بالقول :” إن داعش لا تفرق بين كردي أو عربي أو  سرياني، المرتزقة ترتكب ما يحلو لها من المجازر تحت ستار الدين من أجل كسب عطف الدول الإسلامية ولغض النظر عن تلك الممارسات والمجازر”.

وأشار أحمد  أن روج آفا ورغم الحصار المفروض عليهم، فأن الإدارة الذاتية الديمقراطية وبكافة هيئاتها تسعى إلى تقديم كافة الخدمات للنازحين حسب الإمكانات المتوفرة لديهم، حتى تأمين طريق أمن لهم لعودتهم إلى قراهم ومدنهم في الأراضي العراقية، وبيّن أن وحدات حماية الشعب وقوات سوريا الديمقراطية ستتكلف بحمايتهم من كافة المصاعب.

ومن جانبهم قدم نازحي المخيم عدّة طلبات إلى الوفد الزائر، كانت أبرزها تشكيل لجان من النازحين انفسهم ضمن المخيم لتسير أمور المخيم بشكل أفضل كونهم يعرفون مشاكلهم بشكل أفضل.

دجوار2  دجوار3 دجوار4 دجوار5 دجور

شاهد أيضاً

بيان إلى ابناء شعبنا الابي

  الى كل احرار العالم وشرفاؤه مرة اخرى وفي خضم نضال شعوب سوريا المقدس ضد ...

اترك تعليقاً

Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com