الرئيسية » الاخبار » ممثلتا مجلس سوريا الديمقراطية والإدارة الذاتية الديمقراطية في واشنطن

ممثلتا مجلس سوريا الديمقراطية والإدارة الذاتية الديمقراطية في واشنطن

واشنطن – سيعقد مجلس سوريا الديمقراطية والإدارة الذاتية الديمقراطية في روج آفا, سلسلة لقاءات موسعة مع مسؤولين في الحكومة الأمريكية ومنظمات مدنية غير حكومية في واشنطن.

ووصلت يوم أمس الرئيسة المشتركة لمجلس سوريا الديمقراطية إلهام أحمد وممثلة الإدارة الذاتية الديمقراطية لروج آفا بأوروبا سينم محمد إلى عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية واشنطن للقاء عدد من المسؤولين الأمريكيين.

وسيحتل الوضع الراهن في سوريا, مسودة مشروع النظام الاتحادي الديمقراطي لروج آفا -شمال سوريا المطروحة في المنطقة والتي تبناها مجلس سوريا الديمقراطية, مستقبل سوريا في ظل التصعيد الراهن والحلول المقترحة جدول أعمال اللقاءا ت التي ستعقد خلال الأيام القليلة القادمة, بين مجلس سوريا الديمقراطية وممثلة الإدارة الذاتية الديمقراطية من جهة والمسؤولين الأمريكيين من جهة أخرى.

ويشهد مجلس سوريا الديمقراطية والإدارة الذاتية الديمقراطية نشاطاً دبلوماسياً مكثفا في الوقت الراهن بهدف إيصال مشروع اللامركزية في سوريا الذي طرحه المجلس في اجتماعه التأسيسي الأول المنعقد في 8 -9 كانون الأول/ ديسمبر عام 2015 في ديرك إلى جميع العالم.

ويصنف المراقبون لقاء الرئيسة المشتركة لمجلس سوريا الديمقراطية مع مسؤولين أمريكين  خطوة دبلوماسية مهمة, بداية عمل سياسي مشترك بين الطرفيين في سوريا.

الهام  سينم محمد

شاهد أيضاً

زيارة وفد من المجلس التنفيذي لأقليم الجزيرة لمعرض الكتاب

زار صباح اليوم وفد من المجلس التنفيذي لأقليم الجزيرة لمعرض للكتاب بعنوان الكاتب والأديب توفيق الحسيني  ...

اترك تعليقاً

Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com