الرئيسية » الاخبار » ممثلية الإدارة الذاتية الديقراطية في ألمانيا ندعو الحكومة الألمانية لتقديم يد العـون والمساعدة لمقاطعة عفرين و تحمل المسؤولية التي تقع على عاتق المجتمع الدولي.
المنسقية العامة للادارة الذاتية الديمقراطية في روج آفا - سوريا

ممثلية الإدارة الذاتية الديقراطية في ألمانيا ندعو الحكومة الألمانية لتقديم يد العـون والمساعدة لمقاطعة عفرين و تحمل المسؤولية التي تقع على عاتق المجتمع الدولي.

تـشهد مقاطعة عفرين الواقعة شمالي غـرب سـوريا منـذ 25 أيار/مايو المنُصرم حركة نـزوح كبيـرة لأهالي منطقة الشهباء شمال حلب المحاذية للمُقاطعة فراراً من الإشتباكات الحاصلة بين إرهابي تنظيم داعش و مسلحي المُعارضة السورية منذ 25 أيار المنُصرم مما اسفر عن نزوح الألاف من الأهالي إلى مقاطعة عفرين. والنزوج مازال مستمراً بشكلً كبيرحيث وصل عدد النازحين إلى 13 ألف نازح من بلدة مارع و مدينة أعزاز.

في الوقت الذي تعيش فيه مقاطعة عفرين تحت حصـار تركيا و مسلحي المعارضة السـورية منذ بدايات عام 2012، وفي الوقت الذي نعمل فيه بكل ما نستطيع لتقديم الخدمات لاهالي عفرين المحاصرة وللنازحين الذين بلغ عددهم مئات الالاف، فأننا نطلب من المجتمع الدولي وفي المقدمة الهيئات التابعة للامم المتحدة والدول الغربية تقديم المساعدات الانسانية العاجلة لايواء النازحين، كما نطالب الجهات المذكورة بالضغط على تركيا لرفع الحصار عن كامل مقاطعات روج آفا وبالاخص عفرين المحاصرة بشكل كامل.

إننا في ممثلية الإدارة الذاتية الديقراطية في ألمانيا ندعو الحكومة الألمانية لتقديم يد العـون والمساعدة لمقاطعة عفرين و تحمل المسؤولية التي تقع على عاتق المجتمع الدولي.

ممثلية الأدارة الذاتية الديمقراطية في المانيا
02.06.2016

شاهد أيضاً

المعرض المتنقل للكتاب يحط الرحال في الحسكة

وحضر المعرض الذي ينظم من قبل هيئة الثقافة والفن بالمركز الثقافي في مدينة الحسكة ويستمر ...

اترك تعليقاً

Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com