الرئيسية » هيئات الادارة الذاتية الديمقراطية » وفد من الإدارة الذاتية الديمقراطية لمقاطعة الجزيرة يشارك كوباني بعيد شهدائها

وفد من الإدارة الذاتية الديمقراطية لمقاطعة الجزيرة يشارك كوباني بعيد شهدائها

قام وفد من الإدارة الذاتية الديمقراطية لمقاطعة الجزيرة بزيارة إلى مدينة كوباني بمناسبة عيد الشهداء كزيارة أولى بعد تحريرها.
وضم الوفد كل من الحاكمة المشتركة لمقاطعة الجزيرة السيدة هيفا عربو والسادة النواب افرام اسحق وشيخموس موسى ورئاسة المجلس التنفيذي السيد عبد الكريم صاروخان والرئيسة المشتركة لهيئة الاقتصاد الآنسة هفرين حاج خلف.
حيث شارك الوفد في المؤتمر الرابع لمؤسسة عوائل الشهداء الذي أقيم في مقاطعة كوباني تخليداً لذكرى شهدائها ألقى فيها السيد عبد الكريم صاروخان كلمة تحدث فيها عن أهمية هذا اليوم لما يحمله من معنى في قلوب الشعب الكردي، وبارك انعقاد المؤتمر في هذا اليوم على كافة عوائل الشهداء وجدد عهده أمام عوائل الشهداء في الكونفراس بأن يكونوا بمستوى تضحيات شهداء ثورة روج آفا.
كما قدمت الحاكمية المشتركة لمقاطعة الجزيرة درع أسد أوركيش إلى مؤسسة عوائل الشهداء تكريماً للشهداء وتقديراً لتضحياتهم التي لا تقدر بثمن.

كوباني
بعد المشاركة في الكونفراس قام الوفد بزيارة مزار الشهداء في كوباني لوضع أكليل من الورد على مزارهم وتجديد العهد معهم بمواصلة طريقهم حتى آخر رمق، تحدثت الحاكمة المشتركة في المزار وأكدت مرة أخرى على السير على خطا الشهداء، وبعد أن تم وضع الإكليل توجه الوفد إلى المدينة لرؤية آثار المقاومة البطولية التي ابدتها وحدات حماية الشعب والمرأة في هذه المدينة التي اكتسبت صفة القداسة.
المكتب الاعلامي للحاكمية المشتركة لمقاطعة الجزيرة
18-5-2016

شاهد أيضاً

وفد الإدارة الذاتية الديمقراطية برئاسة المجلس التنفيذي يزور مركز وحدات حماية الشعب والمرأة

قام وفد الإدارة الذاتية الديمقراطية برئاسة المجلس التنفيذي لمركز وحدات حماية الشعب والمرأة لتهنئتهم بقفزة ...

اترك تعليقاً

Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com