الرئيسية » الاخبار » يبقى الكدح والعمل جوهر ومبتغى الانسان والدفاع والمحرك للمجتمعات وتطورها منذ فجر التاريخ

يبقى الكدح والعمل جوهر ومبتغى الانسان والدفاع والمحرك للمجتمعات وتطورها منذ فجر التاريخ

واليوم إذ نستذكر شهداء العمل الذين اجتمعوا ضد ممارسات أرباب العمل وسياساتهم القهرية منذ أكثر من مئة واثنان وثلاثون عاماً في شيكاغو الامريكية انذاك

هذه الطبقة وقبل أحداث شيكاغو والى يومنا هذا ما برحت يوماً أو نكلت بجوهر وحقيقة أهدافها في خدمة المجتمع وتطوره , حيث كانت وما تزال القدوة والسباقة في تنظيم العصيانات والثورات العالمية والكردستانية , منها لا سيما ثورة روج أفا حيث يمثلون الطليعة الثورية والواعية التي وضعت نصب عينها التغير والتطوير والانتقال من عالم الظلم والقهر الى عالم يسوده الحرية والمساوة والعدالة الاجتماعية .

وأن التطور والفارق في هذه الثورة ما هي الا دليل واضح على مشاركة هذا الطيف الواسع من أهل الكدح والعمل وقيادتها بكل ما تملك من أمكانيات وقدمت من أجلها خيرة أبنائها لتنعم الأجيال القادمة بالحرية والكرامة والإنسانية  .

وبمناسبة اليوم العالمي لعيد العمال نتوجه بالتحية الى عوائل الشهداء الابرار ونقف أجلالًا  واكباراً أمام هامات وعظمة ما قدموه من فلذات أكبادهم .

ونحي كل الكادحين والعاملين الذين يربطون الليل بالنهار ويعملون دون كلل أو ملل في سبيل وصول ثورتنا الى أهدافها الحقيقية في المساواة والحرية والكرامة والإنسانية.

كل عام وعمال روج أفا وسورية والعالم بألف خير .

رئاسة المجلس التنفيذي لأقليم الجزيرة

عامودا 30/4/2018

شاهد أيضاً

اهالي روج آفا يلبون النداء ويتظاهرون لأجل مدينة عفرين

بدعوة من حركة المجتمع الديمقراطي( TEV DEM) تظاهر الالاف من اهالي مدينة قامشلو والبلدات المحيطة ...

Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com